عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة لخلافات مالية بشبرا الخيمة

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة لخلافات مالية بشبرا الخيمة
إصابة 3 أشخاص في مشاجرة لخلافات مالية بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بين طرفين بمنطقة الفرنواني بقسم أول شبرا الخيمة، بسبب مطالبة الطرف الأول بمبلغ مالي مدان به الطرف الثاني، تم ضبط المتهم، وتحويل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية الفرنواني دائرة القسم.

وبالفحص تبين للعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبانتقال العميد صموئيل عطا الله مأمور القسم، تبين حدوثها بين كل من طرف أول: "إ. ع. ع" 25 موظف بشركة أدوية ومقيم الفرنواني مصابا برش خرطوش بالقدم اليسرى، "أ. ع. م" 18 سنة طالب ومقيم ذات الناحية مصاب بجرح عميق بالأنف،

طرف ثان: "ك. م. ع" 27 سنة عامل ومقيم ارض نوبار مصاب بجروح وكدمات بالوجه والقدم اليسرى، "م. ب. م" 20 سنة عاطل ومقيم بالمنشية الجديدة السابق اتهامه في قضية سلاح.

وذلك لسابقة وجود خلاف بين الطرفان على مبلغ مالي مستحق للطرف الأول واليوم حدثت مشادة كلامية بينهم أثناء قيام الطرف الأول بمحاولة استيقاف الطرف الثاني حال سيرهما بشارع عبدالعال الفرنواني لمطالبتهما بالمبلغ المستحق لهما قام على أثرها الثالث بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش كان بحوزته أثناء قيامه والرابع بمحاولة الفرار ومطاردة الطرف الأول لهما إلا أن الأهالي تمكنوا من ضبطه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة وأحدثوا به الإصابات المشار إليها.

بسؤال الطرف الأول أيدا مضمون ما أسفر عنه الفحص واتهما الطرف الثاني بالتعدي عليهما وإحداث إصابتهما المشار إليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 14502 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز