عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يلتقى وزير الداخلية.. واجتماع الحكومة الأسبوعى لأول مرة فى العلمين الجديدة

موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يلتقى وزير الداخلية.. واجتماع الحكومة الأسبوعى لأول مرة فى العلمين الجديدة
موجز الرابعة .. الرئيس السيسي يلتقى وزير الداخلية.. واجتماع الحكومة الأسبوعى لأول مرة فى العلمين الجديدة

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: المتحدث الرئاسى : الرئيس السيسي يلتقى وزير الداخلية ، وكذلك اليوم.. اجتماع الحكومة الأسبوعى لأول مرة فى العلمين الجديدة .



 كما تضمن الموجز أخبار منها: الحكومة توافق على مشروع قرار بشأن إنشاء بوابة إلكترونية باسم "بوابة العُمرة المصرية" ، اليوم.. طرح تذاكر قطارات العيد على يوم 7 أغسطس  ، الأهلي يصطدم بالمقاولون في مواجهة حسم الدوري .. وإلى تفاصيل الموجز

المتحدث الرئاسى : الرئيس السيسي يلتقى وزير الداخلية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الْيَوْمَ الأربعاء اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

اليوم.. اجتماع الحكومة الأسبوعى لأول مرة فى العلمين الجديدة

يعقد مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، اجتماعه الأسبوعى، لأول مرة داخل مبنى المجلس بمدينة العلمين الجديدة، بعد الانتهاء منه بشكل كامل

الحكومة توافق على مشروع قرار بشأن إنشاء بوابة إلكترونية باسم "بوابة العُمرة المصرية"

فى إطار مواكبة التطور التكنولوجى الذي انتهجته المملكة العربية السعودية، مؤخراً، وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم على مشروع قرار بشأن إنشاء بوابة إلكترونية باسم "بوابة العُمرة المصرية "، على أن يتم إنشاؤها من خلال وزارة السياحة، بحيث تتولى الوزارة إدارتها والإشراف عليها ورقابتها.

"حسب الله": جميع مؤسسات الدولة تقتدي بالدور الوطني للرئيس السيسي

قال المتحدث الإعلامي لمجلس النواب النائب صلاح حسب الله إلى أن هناك منظمات لا ترى مصر سوى بعين سوداء، ولذلك لا يكترث البرلمان لها.. لافتا إلى أن مشروع قانون تنظيم العمل الأهلي الجديد تمت مناقشته بمنتهى الانضباط التشريعي عندما سمحت الظروف بذلك، وفقا لما أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الصدد بدافع وطني وليس بإملاءات من الخارج.

أمين "البحوث الإسلامية" يتفقد قوافل وعاظ الأزهر للتوعية بمناسك الحج بمطار القاهرة الدولي

تفقد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد عياد صباح اليوم قوافل التوعية لحجاج بيت الله الحرام بمطار القاهرة الدولي، حيث يتواجد وعاظ وواعظات الأزهر على مدار 24 ساعة لاستقبال كل أفواج الحجاج وشرح المناسك لهم في إطار اهتمام فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب- شيخ الأزهر بجانب التوعية في مثل هذه المواسم المباركة.

التعليم العالي: 127 ألف طالب يسجلون رغباتهم في تنسيق المرحلة الأولى حتى الآن

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، صباح اليوم الأربعاء، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 127 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2019 - 2020.

اليوم.. طرح تذاكر قطارات العيد على يوم 7 أغسطس

تطرح هيئة السكة الحديد اليوم الأربعاء حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى وفقا لجداول التشغيل على يوم 7 أغسطس الموافق 6 ذو الحجة حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ14 يوما.

مصر للطيران تستقبل طائرتها العملاقة الخامسة "الحلم" وتسير أطول رحلة جوية بالوقود الحيوي

وصلت ظهر اليوم رحلة مصر للطيران رقم MSR3330 من طراز B787-9 Dreamliner القادمة من مدينة سياتل بولاية واشنطن حيث تعد هي الخامسة من أصل ست طائرات من ذات الطراز، وكان في استقبالها الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وعدد من قيادات الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

"المالية": منافذ جديدة لـ «الضرائب العقارية» تيسيرًا على المواطنين

أكدت وزارة المالية، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، البدء فى توفير منافذ جديدة «كرافانات»، يتم من خلالها تحصيل الضريبة العقارية فى الأماكن ذات الطابع الموسمى التى تبعد عن «المأموريات»، على أن تكون المرحلة الأولى بمناطق الساحل الشمالى، والعين السخنة، وطابا ورأس سدر؛ وذلك تيسيرًا على المواطنين، بما يعفيهم من مشقة الانتقال من مقار إقامتهم بهذه المناطق إلى القاهرة؛ لسداد قيمة الضرائب المستحقة عليهم.

الأهلي يصطدم بالمقاولون في مواجهة حسم الدوري

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب في إطار مؤجلات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

استقر بشكل كبير، الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تشكيل مباراة الإسماعيلي، في المباراة التي ستنطلق في الثامنة مساءًا، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز