عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اللواء هشام آمنة يقرر إعفاء المدير التنفيذي لمشروع التدريب المهني

اللواء هشام آمنة يقرر إعفاء المدير التنفيذي لمشروع التدريب المهني
اللواء هشام آمنة يقرر إعفاء المدير التنفيذي لمشروع التدريب المهني

البحيرة - محمد البربرى

منح مهلة شهرًا للانتهاء من تسليم مكتبة مصر العامة بكفر الدوار لافتتاحها في العيد القومي للمحافظة



 

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إعفاء المدير التنفيذي لمشروع التدريب المهني من موقعه وإحالته للتحقيق وحصر وسحب جميع الأعمال المسندة للمشروع وذلك لتقاعسه وعدم التزامه بالمواعيد المقررة لإنهاء أعمال ترميمات مكتبة مصر العامة بكفر الدوار المسندة للمشروع والتي كان من المقرر الانتهاء منها منذ فترة طويلة.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بمركز ومدينة كفر الدوار لمتابعة عدد من المشروعات المنفذة حيث قام بتفقد الأعمال والترميمات الجارية بمكتبة كفر الدوار.

وتلاحظ للواء هشام آمنة، بطء تنفيذ الأعمال وعدم الالتزام بالمواعيد المقررة لترميم المكتبة وأعرب عن استيائه الشديد وقرر منح مهله لا تزيد عن شهر واحد لاستلام المكتبة وافتتاحها في العيد القومي للمحافظة.

جديرا بالذكر أن فرع مكتبة مصر العامة بكفر الدوار هو أول فرع إقليمي في سلسلة مكتبات مصر العامة على مستوى الجمهورية والذي سوف يعمل على إثراء الحركة الثقافية والتنويرية وتحقيق العدالة الثقافية بين جموع مواطني المحافظة.

رافق المحافظ المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء أحمد مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار ومسؤولي الإسكان والطرق وأحمد هواشي مدير مكتبة مصر العامة بدمنهور وأحمد دمراز، عضو مجلس النواب عن دائرة كفر الدوار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز