عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المخرج محمد كرم رئيسا للجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما

المخرج محمد كرم رئيسا للجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما
المخرج محمد كرم رئيسا للجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما

كتب - محمد خضير

أعرب المخرج محمد كرم عن سعادته البالغة في ثقة أعضاء الجمعية العمومية لجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما خلال الفترة وتولية منصب الرئيس.



وقال كرم أن الجمعية مشهرة منذ عام ٢٠١٢ وتعمل في المجالات الثقافية والإعلامية ، موضحا أن الجمعية شهدت في الفترة الأخيرة نطور في الأنشطة الثقافية من إقامة ندوات وورش في الاخراج والسيناريو بالمجان  لكل الفئات المهتمة بالسينما.

وأضاف أن الجمعية الدولية للإعلام والسينما أقامت العديد من البروتوكولات مع العديد من المهرجانات في المغرب وتونس والعديد من الجهات المؤسسات الداخلية والخارجية.

وأشار إلى أن المجال الثقافي في مصر يشهد تطورا كبيرا بفضل الاهتمام الكبير الذي يقدمه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في رعاية الثقافة والفن، وظهر ذلك واضحا في مؤتمرات الشباب التي تقام تحت رعاية سيادته.

وأوضح كرم أن الفترة سيعلن عن مشروع ثقافي كبير تعمل الجمعية بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والجهات الخاصة على المستوى المحلي والأفريقي.

وأوضح المخرج محمد كرم أنه يستعد للسفر الى تونس لعقد جلسات عمل مع وزارة الثقافة التونسية وعقد بروتوكولات تعاون مع الوزارة وعدد من المهرجانات التونسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز