عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة وأوائل الثانوية الأزهرية

محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة وأوائل الثانوية الأزهرية
محافظ البحيرة يكرم أوائل الثانوية العامة وأوائل الثانوية الأزهرية

البحيرة - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين علمياً من أبناء المحافظة من أجل تحقيق نهضة وتقدم للمحافظة فى كافة المجالات .



وأشار محافظ البحيرة، إلى الجهود المبذولة لدعم ورعاية المتفوقين علمياً وكذا توفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة للنهوض بالعملية التعليمية لتخريج جيل قادر على إستكمال مسيرة التنمية وإحداث نهضة حقيقية فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .
 
جاء ذلك خلال تكريمه اليوم بمكتبه للطلبة الأوائل فى إمتحانات  الثانوية العامة والثانوية الأزهرية هذا العام والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية  وهم  :- ١- الطالب: أحمد سامح السيد فرج - من مدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بأبو حمص الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم ، ٢-الطالب: نور منصور سعد على - من مدرسة حوش عيسى الثانوية بنين الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم ، الطالبة: هدير علاء محمد أبو عجور - من مدرسة دمنهور الثانوية بنات الثاني مكرر على مستوى الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ علمي علوم .

كما قام اللواء هشام آمنه، بتكريم ثلاثة طلاب من أوائل الثانوية الأزهرية وهم :- ١- محمد فايز حسين عبد اللطيف الأول على القسم العلمى بمعهد إيتاي البارود بمجموع ٩٩.٢٪ ، ٢- أحمد سلامة عبد الموجود عبد المقصود الأول على القسم الأدبى بمعهد نصر الله بمجموع.٩٧.٦٪ و الرابع على مستوى الجمهورية ، ٣- أمير محمد طه البرعى - الأول على قسم الأدبى مكفوفين بمعهد إيتاي البارود بمجموع ٧٢.٣٪ .

وأعرب اللواء هشام آمنه، عن سعادته بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات وأكد لهم انهم نماذج  مشرفة  للمحافظة ادخلت  الفرحة على قلوب أسرهم وذويهم مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم نحو  التفوق .

وأكد اللواء هشام آمنه، على فخره وإعتزازه بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم،  على ما بذلوه في سبيل توفير جميع سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم  .

وقام محافظ البحيرة، بتقديم شهادات تقدير وبمبالغ مالية للطلبة المتفوقين لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق و لكى يكونوا قدوة حسنة ونموذج مشرف لاقرانهم من الطلبة والطالبات  بالمحافظة  متمنياً لهم دوام التوفيق في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتهم كما حثهم على مواصلة وإستثمار نبوغهم فى خدمة وطنهم ومحافظتهم فى كافة المجالات، مؤكداً على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينهم من تحقيق أهدافهم وطموحاتهم .

حضر التكريم الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والمهندس عبدالرحمن الشهاوى، السكرتير العام محمد سعد ، وكيل وزارة التربية والتعليم و الشيخ عبدالفتاح البسطراوى رئيس منطقة البحيرة الأزهرية، ورئيس مجلس الأمناء بالبحيرة وأهالى وأُسر الطلبة المكرمين.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز