عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. "السيسي" يستعرض مع رئيس "الهيئة الهندسية" الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة.. والأهلي يفوز بلقب الدوري

نشرة 24.. "السيسي" يستعرض مع رئيس "الهيئة الهندسية" الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة.. والأهلي يفوز بلقب الدوري
نشرة 24.. "السيسي" يستعرض مع رئيس "الهيئة الهندسية" الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة.. والأهلي يفوز بلقب الدوري

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، استعرض الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس الهيئة الهندسية الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة، والحكومة توافق على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.



 

"السيسي" يستعرض مع رئيس "الهيئة الهندسية" الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة

اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مع اللواء إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من السادة مديري الشركات الاستشارية الهندسية العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الحكومة توافق على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات

 وافق مجلس الوزراء على مشروعات قرارات رئيس مجلس الوزراء، بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972، وذلك فيما يتعلق بإضافة بعض الكليات إلى الجامعات، وذلك من منطلق الحرص على تزويد الجامعات بالتخصصات العلمية المطلوبة لسوق العمل، وتقليل الاغتراب.

 

مدبولي يستقبل نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم DJ Pandian، نائب رئيس البنك الآسيوي للاستثمار في البنية التحتية، والذي يزور مصر على رأس وفد يضم عددًا من أبرز خبراء البنك، وحضر اللقاء وزراء: الكهرباء والطاقة، والاستثمار والتعاون الدولي، والمالية (محافظ مصر لدى البنك)، والنقل.

 

رئيس الوزراء يؤكد: مدينة العلمين الجديدة تم تشييدها لتعمل على مدار العام

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول مؤتمر صحفي له بالمقر الجديد لرئاسة مجلس الوزراء في مدينة العلمين الجديدة.

 

وزارة الآثار: وزير الطاقة والبيئة اليوناني في زيارة للمتحف المصري بالتحرير

استقبل المتحف المصري بالتحرير بعد ظهر اليوم، كونستا نتينوس هادزيداكيس، وزير الطاقة والبيئة اليوناني، وذلك على هامش زيارته الرسمية لمصر، صاحبه خلال الزيارة سفير دولة اليونان بالقاهرة ميخائيل دياميسيس.

 

التعليم العالي: موافقة مجلس الوزراء على إضافة عدد من الكليات لبعض الجامعات

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، موافقة مجلس الوزراء على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972 وذلك فيما يتعلق بإضافة بعض الكليات إلى الجامعات، وذلك من منطلق الحرص على تزويد الجامعات بالتخصصات العلمية المطلوبة لسوق العمل، وتقليل الاغتراب.

 

وفد برلماني إندونيسي يثمن جهود الأزهر الشريف في نشر الوسطية والاعتدال في العالم

أعلن الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن أبناء إندونيسيا لهم مكانة خاصة في قلوبنا، ويتلقون متابعة ورعاية وعناية خاصة من مؤسسة الأزهر الشريف بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بجانب جميع الطلاب الوافدين.

 

الأوقاف: 23 مليون جنيه إجمالي مبيعات صكوك الأضاحي بمديريات الأوقاف

بلغ إجمالي مبيعات صكوك الأضاحي بمديريات الأوقاف الإقليمية بالمحافظات (23.715.000) جنيه حتى اليوم، كما تم توصيل ما يزيد على 20 صكًّا عن طريق خدمة توصيل الصكوك للمنازل في ثاني أيام تطبيق خدمة التوصيل لصكوك الأضاحي الذي تنفذه وزارة الأوقاف.

 

مستثمر سعودي يطلب إقامة مدينة صناعية بطريق الفيوم الصحراوي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، رجل الأعمال السعودي محمد عجلان، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "عجلان وإخوانه" السعودية، وذلك في المقر الجديد لرئاسة مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، وبحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي.

 

الأهلي ينهي الحكاية ويفوز بدرع الدوري الـ41

أسدل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الستار على صراع الدوري المصري الممتاز، بعد حسم الأهلي درع المنافسة بفوز على المقاولون العرب.

 

فوز بطعم الهزيمة للزمالك أمام الإسماعيلي

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مضيفه الإسماعيلي، بنتيجة 3/1، في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز