عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائد عسكري يمني يبحث مع المكونات السياسية جهود استكمال تحرير محافظة تعز

قائد عسكري يمني يبحث مع المكونات السياسية جهود استكمال تحرير محافظة تعز
قائد عسكري يمني يبحث مع المكونات السياسية جهود استكمال تحرير محافظة تعز

عقدت القيادة العسكرية بمحافظة تعز اليمنية اجتماعا مع مسؤولي الأحزاب السياسية بغرض حشد الجهود لدعم الجيش الوطني والعمل قدما نحو معركة استكمال تحرير محافظة تعز من مليشيا الحوثي الانقلابية.



وبحث قائد محور تعز اللواء سمير الصبري - وفقا لموقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية، اليوم الخميس- مع قيادات أحزاب التحالف السياسي والمكونات السياسية في المحافظة مجمل الأوضاع والتطورات الأمنية والعسكرية والميدانية في المحافظة، بحضور مدير الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري.

وتطرق اللقاء إلى جهود دعم الجيش في عملية استكمال التحرير، والإسهام في دعم الأجهزة الأمنية لأداء واجبها وتعزيز حضور الدولة، ومعالجة الإشكاليات والأخطاء ومنع أي تكتلات أو عصابات أو تشكيلات خارجة عن القانون.

وقال اللواء الصبري، إن تعز تخوض معركة أمنية وعسكرية، تتطلب توحيد وتكثيف الجهود، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية والعسكرية تقوم بهذه المهمة، مشيرا إلى أن الدور السياسي والاجتماعي والشعبي لا يقل عن مهام الأجهزة، ويتطلب التفاف وإسناد ودعم سياسي واجتماعي وشعبي للمهام الأمنية والعسكرية.

وثمن قائد محور تعز، دور الأحزاب السياسية في رفد وإسناد الجيش الوطني والأجهزة الأمنية في انجاح وتعزيز حضور الدولة في المحافظة.

من جانبها .. أكدت قيادة أحزاب التحالف السياسي إسنادها ودعمها الشعبي والمجتمعي للجيش الوطني والأجهزة الأمنية، مشددين على ضرورة معالجة أي اختلالات أو إشكاليات، واستمرار العمل في ملاحقة ما تبقى من العناصر المطلوبة.

وثمنت قيادة تحالف الأحزاب السياسية الدور الذي يقوم به الجيش الوطني ممثلا بقيادة محور تعز والويته العسكرية في الدفاع عن المدينة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز