عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يهنئ منتخب "شباب اليد" بالصعود لنصف النهائي

وزير الشباب يهنئ منتخب "شباب اليد" بالصعود لنصف النهائي
وزير الشباب يهنئ منتخب "شباب اليد" بالصعود لنصف النهائي

كتب - شريف مدحت

أجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بمصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس بعثة منتخب الشباب لكرة اليد والذى يشارك حاليا ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد للشباب بأسبانيا لتهنئته وجميع أعضاء البعثة والجهاز الفنى والإدارى على الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب بوصوله إلى نصف نهائى مونديال اليد بتغلبه على واحدة من أعتى فرق كرة اليد فى العالم وهو المنتخب النرويجي العنيد بنتيجة 29/27 .



وحرص الوزير على محادثة جميع اللاعبين بالفيديو كونفرانس لتهنئتهم والإشادة بأدائهم فى جميع مبارياتهم خلال مشوارهم بالمونديال.

   وأكد وزير الرياضة خلال حديثه مع جميع لاعبى المنتخب " إنهم نموذج مشرف للشباب المصري وخير سفراء للرياضة المصرية" مؤكدا لهم أنه يتابع ويترقب جميع مبارياتهم وأنهم بأدائهم ونتائجهم المشرفة يستحقون لقب البطولة والمنتخب الأفضل على مستوى كافة المنتخبات المشاركة فى المونديال .

وفى نهاية حديثه معهم وجه وزير الرياضة الشكر لجميع اللاعبين على ما بذلوه من جهد كان سببا فى إسعاد ملايين من جماهير الرياضة المصرية ،متمنيا لهم مزيدا من التوفيق وتحقيق الحلم والحصول على لقب البطولة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز