عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الحكومة تنفي 11 شائعة وتألق مصري في ألعاب الكرة الطائرة واليد

موجز الرابعة.. الحكومة تنفي 11 شائعة وتألق مصري في ألعاب الكرة الطائرة واليد
موجز الرابعة.. الحكومة تنفي 11 شائعة وتألق مصري في ألعاب الكرة الطائرة واليد

نشرت "بوابة روزاليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير المهمة، وأهمها جاء في "موجز الرابعة" عصرا ومنها: نفي الحكومة 11 شائعة أبرزها عدم إسناد إدارة الصندوق السيادي المصري لأجانب، وإعلان أن موانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس جاهزة لاستقبال السفن العملاقة بحمولات ضخمة، بالإضافة إلى استئناف الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مصر.. وإلى تفاصيل "الموجز".



 

"فيديوجراف" يوضح نفي الحكومة لـ 11شائعة

 نفت الحكومة 11شائعة تم رصدها إثر تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة "من 18 حتى 26 يوليو 2019".

 

مميش: موانئ المنطقة الاقتصادية للقناة جاهزة لاستقبال السفن العملاقة بحمولات ضخمة

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس جاهزية موانئ المنطقة لاستقبال السفن العملاقة بحمولات ضخمة.

 

الخطوط الجوية البريطانية تستأنف رحلاتها إلى مصر

قالت شركة الخطوط الجوية البريطانية "بريتيش ايروايز" اليوم الجمعة، إنها ستستأنف الرحلات إلى القاهرة بعد تعليقها بسبب مخاوف أمنية.

 

اليوم.. طرح تذاكر قطارات الصعيد على يوم 9 أغسطس

تطرح هيئة السكة الحديد، اليوم الجمعة، حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى، وفقا لجداول التشغيل على يوم 9 أغسطس الموافق 8 ذو الحجة، حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ14 يوما.

 

وزير البترول يوقع مع وزير الطاقة الأمريكي مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي في قطاع الطاقة

وقع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع ريك بيري وزير الطاقة الأمريكي، مذكرة تفاهم للتعاون الثنائي في قطاع الطاقة من خلال دعم وتعزيز التعاون بين وزارتي البترول والكهرباء مع وزارة الطاقة الأمريكية

 

وزير النقل يتابع تنفيذ مشروعات بميناءي الإسكندرية والدخيلة ومحاور الربط غرب الإسكندرية

تفقد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير عددًا من المشروعات التي يتم تنفيذها بمينائي الإسكندرية والدخيلة ، ومحاور الربط غرب الإسكندرية حيث بدأت الجولة بتفقد محور الدخيلة الذي يربط ميناء الدخيلة بالطريق الدولي الساحلي

 

وزير الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة إلى سبع عشرة لغة إضافة إلى لغة الإشارة

قررت وزارة الأوقاف ترجمة خطبة الجمعة إلى 17لغة بالإضافة إلى لغة الإشارة بحيث يتم نشرها مكتوبة ومسموعة ومرئية (بالصوت والصورة).

 

الأرصاد: غدا انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 36

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

 

"حماية المستهلك": حل 2142 شكوى بمبادرة "حل مشاكل المواطنين" بالإسكندرية

 أعلن جهاز حماية المستهلك، حل 2142 شكوى في إطار مبادرة (حل مشاكل المواطنين)، والتي تم إطلاقها بمحافظة الإسكندرية، واستمرت على مدار يومين الأحد والإثنين الماضيين، بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري

 

فراعنة اليد يختتم استعداداته لمواجهة فرنسا في قبل نهائي مونديال الشباب

يختتم المنتخب الوطني لشباب كرة اليد تحت 21 عاما، بقيادة طارق محروس المدير الفني، استعداداته اليوم لمواجهة المنتخب الفرنسي، في إطار لقاءات الدور قبل النهائي من منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في إسبانيا وتستمر حتى يوم 28 يوليو الجاري.

 

فراعنة الطائرة يهزمون أسود الأطلس بمونديال الشباب في البحرين

فاز منتخب شباب الكرة الطائرة على نظيره المغربي بنتيجة 3 /1 في إطار تحديد المراكز من الـ13 وحتى الـ16 ببطولة العالم المقامة في البحرين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز