عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق مهرجان الجري "أسلوب حياة" من شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور

انطلاق مهرجان الجري "أسلوب حياة" من شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور
انطلاق مهرجان الجري "أسلوب حياة" من شارع عبد السلام الشاذلي بدمنهور

البحيرة- محمد البربرى

 



نظمت مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بالتعاون مع الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية وبالتنسيق مع مكتب "شباب يدير شباب" بالوزارة مهرجان الجري تحت شعار الرياضة "أسلوب حياة" الذي انطلق صباح اليوم بمشاركة 500 شاب من أعضاء مراكز الشباب والأكاديميات المؤهلة للكليات العسكرية من أمام مدخل المحافظة على الطريق الزراعي السريع مرورا بشارع عبد السلام الشاذلي وحتى الاستاد الرياضي بدمنهور، تحت رعاية اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام بتحسين اللياقة البدنية للشباب وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والجري وحثهم على توجيه طاقاتهم ومشاركتهم في كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي من شأنها الاهتمام بمواهبهم وميولهم واستغلال طاقاتهم للحفاظ على الصحة العامة ورفع مستوى أخلاقهم الرياضية لرفعة وتقدم مجتمعاتهم.

وقام المهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام للمحافظة نائبا عن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بالمشاركة في المهرجات وإعطاء إشارة، البدء مؤكدا أهمية الرياضة في ترسيخ المشاركة والانتماء لدى الشباب كأسلوب حياة داخل المجتمع لما لها من أدوار إيجابية على صعيد تعزيز الشخصية وتأثيرها على اللياقة البدنية والصحة الجسدية للشباب.

 

 

وأكد اللواء هشام آمنة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية يولي اهتماما كبيرا بالرياضة ويصفها بالأمن القومي، حيث جاء تأكيده في أكثر من مناسبة بأهمية ممارسة الرياضة والاعتناء بالجانب البدني للشباب وتطوير القدرات الذهنية والنمو الجسدي والاهتمام بوجودها بقوة في مختلف المدارس والجامعات.

شارك بالمهرجان الدكتور إبراهيم خضر، مدير مديرية الشباب والرياضة وقيادات المديرية والمشاركين في الأنشطة الخاصة بمراكز الشباب.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز