عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات

الاسماعليه - شهيرة ونيس

شهد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، يرافقه المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام للمحافظة، والدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم، والدكتور أكرم حسن مدير عام الإدارة المركزية للتعليم الثانوي بالوزارة، والدكتور خالد قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وفضيلة الشيخ وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية، والمهندس أحمد المصري رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة نقيب المهندسين.. الاحتفالية الكبيرة التي نظمتها المحافظة بمدرسة تكنولوجيا المعلومات بحي الشيخ زايد لتكريم أوائل الشهادات العامة لهذا العام، والتي شملت تكريم 101 طالب وطالبة من حملة الشهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية والثانوية الأزهرية والتربية الخاصة.



وفي كلمته التي ألقاها محافظ الإسماعيلية خلال مراسم الاحتفال أعلن المحافظ أنه تم التنسيق مع الجامعة الألمانية هذا العام وتوفير 15 منحة علمية مجانية للطلاب أوائل الثانوية العامة لهذا العام للالتحاق بالجامعة مجانا، مع توفير كافة سبل الدعم اللازم لهم تشجيعا وتحفيزا لهؤلاء الطلاب على تحقيق المزيد من التفوق.

كما أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين علميا من أبناء الإسماعيلية، مؤكدا لهم جميعا أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل ومناشدا لهم الحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم باعتبار أنهم أمل مصر وقادتها في المستقبل وصانعو تاريخ هذا البلد.

كما أشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والأساتذة والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لمجهوداتهم وإسهاماتهم في هذا التفوق والنجاح.

وأشاد المحافظ بدور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين تقديرا وعرفانا بالجميل لدور الأسرة ودعمها وإسهاماتها في نجاح وتفوق أبنائها وصناعة جيل جديد لقادة مستقبل مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز