عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة .. وزير الدفاع يغادر الى أمريكا..والجنيه المصري "ثاني أفضل" العملات أداءً على مستوى العالم

موجز الرابعة .. وزير الدفاع يغادر الى أمريكا..والجنيه المصري "ثاني أفضل" العملات أداءً على مستوى العالم
موجز الرابعة .. وزير الدفاع يغادر الى أمريكا..والجنيه المصري "ثاني أفضل" العملات أداءً على مستوى العالم

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف" خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة جاء في مقدمتها: الجنيه المصري "ثاني أفضل" العملات أداءً على مستوى العالم في 2019 ، وزير الدفاع والإنتاج الحربى يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية .



 كما تضمن الموجز أخبار منها: "مصر للطيران" تنقل اليوم 4210 حجاج إلى الأراضي المقدسة ، مميش: 2.198 مليار جنيه أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، إصابة فريدة عثمان فى بطولة العالم للسباحة بعد وصولها لنهائي 50 متر فراشة .. وإلى تفاصيل الموجز

بالإنفوجراف.. الجنيه المصري "ثاني أفضل" العملات أداءً على مستوى العالم في 2019

نشر المركز الإعلامي، إنفوجرافًا سلط من خلاله الضوء على أسباب تغير تقييم وكالة "بلومبرج" الاقتصادية الشهيرة، لأداء الجنيه المصري خلال أربع سنوات من حيث تحسن أو تراجع سعر الصرف أمام الدولار الأمريكي

وزير الدفاع والإنتاج الحربى يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية

غادر القاهرة الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى متوجهاً إلى العاصمة الأمريكية واشنطن على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى بناءاً على دعوة رسمية من  مارك إسبر وزير الدفاع الأمريكى .

الرئيس التنفيذي لبعثة الحج: غرف العمليات بالمدينة المنورة لم ترصد أي شكاوى للحجاج حتى الآن

أكد اللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج الرسمية أن غرف العمليات في المدينة المنورة لم ترصد أي شكاوى لجميع الحجاج بصفة عامة والقرعة بصفة خاصة.

"مصر للطيران" تنقل اليوم 4210 حجاج إلى الأراضي المقدسة

تواصل شركة مصر للطيران مد جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل حجاج بيت الله الحرام، لأداء مناسك الحج.

اليوم.. طرح تذاكر قطارات الصعيد الخاصة بيوم 10 أغسطس

تطرح هيئة السكة الحديد اليوم السبت حجز تذاكر قطارات عيد الأضحى وفقا لجداول التشغيل على يوم 10 أغسطس الموافق 9 ذو الحجة حيث يتم طرح التذاكر للحجز قبل يوم السفر بـ14 يوما.

اليوم.. 235 ألف طالب يؤدون امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني

أعلنت الإدارة المركزية للتعليم الفني، بدء امتحانات الدور الثاني لدبلومات التعليم الفني (تجارى، وفندقي، وزراعي، وصناعي) بنظاميه الثلاث والخمس سنوات، للعام الدراسي 2018 /2019، ، اليوم السبت، التي من المقرر أن تنتهي يوم الثلاثاء 6 أغسطس 2019.

http://www.rosaelyoussef.com/news/details/470026

الرئيس التونسي المؤقت: الرئيس الراحل السبسي كان رجل دولة بامتياز وترك أثرا لا يمحى

وصف الرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر، اليوم السبت، الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي بأنه كان "رجل دولة بامتياز"، مؤكدا أنه ساهم بشكل كبير في إرساء مبادئ الديمقراطية في الحياة السياسية في تونس، ونجح في تأمين الانتقال الديمقراطي.

مميش: 2.198 مليار جنيه أرباح المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

أعلن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة أن المنطقة الاقتصادية للقناة حققت أعلى عائد في ميزانيتها للعام الثاني على التوالي.مشيرا إلى أن إدارة المنطقة تعمل على تعظيم عوائدها وإيراداتها باعتبارها قاطرة التنمية للاقتصاد المصري.

إصابة فريدة عثمان فى بطولة العالم للسباحة بعد وصولها لنهائي 50 متر فراشة

أصيبت السباحة العالمية فريدة عثمان لاعبة المنتخب الوطني للسباحة القصيرة بعد وصولها لنهائي الـ ٥٠ متر فراشة فى بطولة العالم التى تستضيفها كوريا الجنوبية حاليا بدور مرضي قامت على أثره بالقئ وأصيبت بحالة ضيق تنفس شديدة .

المصارع المصرى محمد إيهاب يتأهل لربع نهائي بطولة اوليج كارفيف

تأهل المصارع المصرى محمد إيهاب لربع نهائي بطولة اوليج كارفيف المقامة حاليا فى بيلاروسيا، عقب الفوز على بطل الصين بنتيجة 4-1 ، وذلك ضمن منافسات وزن 77 كجم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز