عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من صلاحية اللحوم

محافظ البحيرة: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من صلاحية اللحوم
محافظ البحيرة: تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق للتأكد من صلاحية اللحوم

البحيرة - محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة قيام مديرية الطب البيطري برفع درجة الاستعداد القصوى واستمرار تواجد فريق العمل بغرفة العمليات بالمديرية طوال أيام العيد لتلقي أي شكاوى أو حالات اشتباه بأمراض وبائية أو معدية أو مخالفات خاصة باللحوم المعروضة بمحلات الجزارة والأسواق واتخاذ الإجراءات الفورية بشأنها.



وأكد مدير مديرية الطب البيطري على استمرار فتح المجازر الرئيسية والقروية بصفة منتظمة يوميًا اعتبارًا من أول أيام ذي الحجة وحتى آخر أيام العيد وتواجد جميع أطباء المجازر طوال أيام العيد والتأكد من صلاحية الأختام بالمجازر مع توافر جميع الأدوات والمستلزمات والاحتياجات المطلوبة للعمل وتعويض ما يُستهلك من مخازن المديرية.

كما أكد على قيام مديري الإدارات البيطرية بالمراكز ومديري المجازر بالاشتراك مع الأجهزة المختصة (التموين ومباحث التموين والشرطة) بمراقبة الأسواق والمحال والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم والمنتجات المعروضة بها ومواجهة ذبح الإناث دون السن القانونية والذبح خارج المجازر مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتكثيف الحملات التفتيشية المركزية التي تقوم بها المديرية بالتنسيق مع الجهات المختصة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بالأسواق والمطاعم ومتابعة كافة الأعمال الأخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز