عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هشام نصر: تكريم كبير لشباب اليد يليق بالإنجاز التاريخي

هشام نصر: تكريم كبير لشباب اليد يليق بالإنجاز التاريخي
هشام نصر: تكريم كبير لشباب اليد يليق بالإنجاز التاريخي

كتب - شريف مدحت

أكد المهندس هشام نصر، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، أنه تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للتنسيق بشأن إقامة تكريم كبير يليق بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني للشباب بالحصول على برونزية بطولة العالم في اسبانيا عقب الفوز على البرتغال ٣٧-٢٧ في مباراة تحديد المركز الثالث.



وأوضح نصر أنه سيتم الإعلان، خلال الساعات المقبلة، عن تفاصيل التكريم وموعده عقب عودة البعثة من اسبانيا فجر الثلاثاء.

وهنأ نصر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة طارق محروس وجميع اللاعبين، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسئولية وفاقوا كل التوقعات التي كانت قبل البطولة.

وأضاف رئيس الاتحاد: "أقول للاعبين أنتم الأمل وننتظركم لتحقيق إنجاز لمصر في مونديال الرجال في القاهرة ٢٠٢١"، مشيرا إلى أن هذا الجيل نجح في إعادة كرة اليد إلى قلوب الجماهير المصرية.

تضم بعثة المنتخب الوطني للشباب:

مصطفى شوقي، عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، وطارق محروس المدير الفني، هاني الفخراني المدرب المساعد، وعمرو عصام أخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد سليمان المدير الإداري ومحلل الأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين:

عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضي وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهري وعمر خالد وعمر سامي وخالد وليد وياسر محمد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز