عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع ونقل 150 طن قمامة لمصنع التدوير بحوش عيسى

رفع ونقل 150 طن قمامة لمصنع التدوير بحوش عيسى
رفع ونقل 150 طن قمامة لمصنع التدوير بحوش عيسى

البحيرة- محمد البربرى

وجه اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، بتكثيف حملات النظافة ورفع كافة المخلفات الإشغالات لتيسير الحركة المرورية وكذلك إنارة الطرق العامة والفرعية بمدن ومراكز المحافظة للحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن البحراوي.



 

وقامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الرحمانية، برفع كمية 150 طن قمامة من المقلب الوسيط بالرحمانية إلي مصنع التدوير بحوش عيسي حفاظاً على البيئة والصحة العامة للأهالي.

 

وقامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة إيتاي البارود، بتنفيذ حملة إشغالات، أسفرت عن رفع عدد 55 حالة إشغال ثابت ومتحرك عبارة عن عدد من الشمسيات التي تعوق حركة المواطنين والباعة الجائلين الموجودين بمدخل المدينة وتنظيم حركة وقوف التوك توك بمدخل المدينة لتحقيق الانسياب المروري.

 

كما قام قسم الكهرباء بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بدر بتركيب عدد ٢٢ كشافا لرفع كفاءة الإنارة بالشوارع الرئيسية والطرق الفرعية بالمدينة كما يتم استكمال تركيب عدد آخر من الكشافات وكذلك مد خطوط إنارة إضافية.

 

وشدد اللواء هشام آمنه، على التنسيق بين جميع الجهات المعنية وتكثيف تلك الحملات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز