عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي وعاهل الأردن يؤكدان أهمية تكثيف الجهود لاستئناف مفاوضات السلام

موجز الرابعة.. السيسي وعاهل الأردن يؤكدان أهمية تكثيف الجهود لاستئناف مفاوضات السلام
موجز الرابعة.. السيسي وعاهل الأردن يؤكدان أهمية تكثيف الجهود لاستئناف مفاوضات السلام

كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: السيسي وعاهل الأردن يؤكدان أهمية تكثيف جهود استئناف مفاوضات السلام، رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء بوابة العُمرة المصرية، خبراء الأرصاد: طقس الغد حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة.



 كما تضمن الموجز أخبارًا منها: الرقابة الإدارية تواصل ضرباتها من "أرمنت" إلى "أبو النمرس"، الشباب والرياضة: 650 مليون جنيه عوائد طرح 70 مركز شباب بالشراكة مع القطاع الخاص.. وإلى تفاصيل الموجز.

 

الرئيس السيسي يستقبل ملك الأردن بمطار القاهرة

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الاثنين العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني لدى وصوله مطار القاهرة الدولي.

 

السيسي وعاهل الأردن يؤكدان أهمية تكثيف جهود استئناف مفاوضات السلام

شهد لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين توافقاً حول أهمية تكثيف جهود استئناف مفاوضات عملية السلام وفق المرجعيات الدولية ومبادرة السلام العربية، وعلى أساس حل الدولتين بإقامة دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

 

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء بوابة العُمرة المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يقضي بأن تُنشأ بوزارة السياحة بوابة إلكترونية تسمى "بوابة العُمرة المصرية"، على أن تتولى الوزارة إدارتها والإشراف عليها ورقابتها.

 

أنشطة مكثفة للتدريب البحرى المصرى الأمريكى (تحية النسر – استجابة النسر)

تواصل القوات المشاركة في التدريب المصرى الأمريكى المشترك (تحية النسر – استجابة النسر 2019) تنفيذ العديد من الأنشطة والفاعليات المخططة.

 

"الرقابة الإدارية تواصل ضرباتها من "أرمنت" إلى "أبو النمرس"

واصلت هيئة الرقابة الإدارية جهودها في إحباط محاولات الاستيلاء على الأراضي، وملاحقة الفاسدين خاصة أرباب العُهد، حيث تمكنت من القبض على 4 أفراد يتزعمهم محامٍ تخصصوا في الاستيلاء على أراضي الدولة بمنطقة مركز أرمنت محافظة الأقصر، إثر عرضهم رشوة 2 مليون جنيه على مدير إدارة الإشغالات بمركز أرمنت

 

خبراء الأرصاد: طقس الغد حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد غدا الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

بعثة الحج: تفويج 916 حاجا إلى مكة غدا

تواصل البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي جهودها المكثفة في استقبال أفواج ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية والبالغ عددهما 12 ألف حاج وتقديم كافة الخدمات لهم حيث صرح ايمن عبد الموجود رئيس بعثة الحج بوزارة التضامن الاجتماعي بأن الغد الثلاثاء 30 من يوليو سيشهد تفويج 916 حاجا إلى مكة المكرمة من محافظات المنيا وبني سويف والجمعيات المركزية والمؤسسة والذين ستنطلق رحلاتهم من مطار القاهرة، كما سيشهد تفويج 594 حاجا من المدينة المنورة لمكة المكرمة.

 

المالية: اقتراحات بتعديلات على قانون ضريبتي الدخل والقيمة المُضافة

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن وجود اقتراحات بتعديلات جديدة في قانون ضريبة القيمة المضافة خلال الفترة المقبلة لتتلاءم مع المتغيرات العالمية.

 

تراجع معدل التضخم لأدنى مستوى له من 4 سنوات.. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء, إنفوجرافًا سلط من خلاله الضوء على تراجع معدل التضخم الاقتصادي السنوي في مصر لأدنى مستوى منذ أربع سنوات، حيث سجل معدل التضخم السنوي في يونيو 2019 نحو 8.9%، مقارنة بـ13.8% لنفس الشهر من عام 2018، و30.9% في يونيو 2017، و14.8% لذات الشهر من عام 2016، و11.5% في يونيو 2015.

 

الشباب والرياضة: 650 مليون جنيه عوائد طرح 70 مركز شباب بالشراكة مع القطاع الخاص

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أن ما يقرب من 650 مليون جنيه عوائد متوقعة من مشروع الطرح الاستثماري لمراكز الشباب بالشراكة مع القطاع الخاص، والذي يتم تنفيذه في 70 مركز شباب.

 

وزير الرياضة: كرة اليد المصرية تشهد تطورا غير مسبوق

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا صباح اليوم الاثنين بالدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد هنأه خلالها بحصول المنتخب الوطني المصري للشباب لكرة اليد على المركز الثالث وذلك ضمن منافسات بطولة العالم لكرة اليد التي أقيمت بإسبانيا، فضلا على التطور الكبير الذي تشهده كرة اليد المصرية على كافة المستويات الفنية والإدارية والتنظيمية الأمر الذي يتجلى يوما بعد يوم من خلال نتائج المنتخبات المصرية في الأعمار السنية المختلفة وفى مختلف المحافل الدولية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز