عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«بوابة روزاليوسف» داخل منزل العروس المذبوحة.. والدة الضحية: "حق بنتي لازم يرجع"

«بوابة روزاليوسف» داخل منزل العروس المذبوحة.. والدة الضحية: "حق بنتي لازم يرجع"
«بوابة روزاليوسف» داخل منزل العروس المذبوحة.. والدة الضحية: "حق بنتي لازم يرجع"

المنوفية- منال حسين

منزل قديم بمنطقة السوق بمدينة الباجور بمحافظة المنوفية، الفرق 12 ساعة تبدلت خلالها الفرحة لحزن، والسعادة لجرح، والزغاريد لصرخات، نزلت الأنوار الملونة من فوق أسطح المنزل والمنازل المجاورة، واستبدلت بستائر سوداء معبرة عن الألم والحسرة بعد أن انطفأت الفرحة.



من داخل منزل عروس الجنة، كما يلقبها أهالي محافظة المنوفية، منار عادل الأقرع، والتي لقيت مصرعها، ذبحًا داخل شقتها بعد ساعات قليلة من حفل زفافها على زوجها بقرية كفر القرنين التابعة لمركز الباجور، التقت «بوابة روزاليوسف» أهالي الضحية، حيث سطر الحزن أحرفه على نبرات الأم والأب والأشقاء ومن بينهم توأم العروس.

فالعروس التوأم لشقيقة وشقيق لم تتخيل أنها سترتدي اللون الأبيض ثانية بعد فستان الفرح، ولكن هذه المرة كان الكفن هو اللباس الأخير لعروس الـ12 ساعة فقط.

والدة العروس قالت: "إنها تنتظر تحقيق العدالة والاقتصاص من القاتل، مضيفة أنه ليس مريضًا نفسيًا كما يدعي البعض، مؤكدة أن نجلتها كانت شديدة الفرح والمرح أثناء الفرح وكانت السعادة تغمرها، فضلًا عن سهرها طيلة ليلة الحنة وليلة الفرح ترقص وتمرح ولم تتخيل أنها رقصة النهاية".

وأضاف والدها أنه عنده ابنته توأم القتيلة مخطوبة، وأنه لن يزوجها خوفًا عليها من أن تلقي مصير شقيقتها، مناشدًا الرئيس عبدالفتاح السيسي بمتابعة قضية ابنته واسترداد حقها من الزوج.

وتابع: "إن الزوج ليس مريضًا نفسيًا، وما يقال ما هو إلا هراء ليفلت بعملته، متسائلا هل يوجد محامي حصل على شهادته ويعمل ويكون مريضًا نفسيًا؟ مشيرًا إلى أنه ظل خطيب ابنته طيلة 3 سنوات كاملة كان فيها متزن نفسيًا، ولم يظهر عليه أي علامات اضطراب، فضلًا عن معاملته الطيبة لمنار".

كان اللواء محمد ناجى أباظة، مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من مستشفى الباجور العام يفيد استقباله «منار عادل الأقرع 19 عامًا، جثة هامدة، وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد أحمد غباشي، رئيس مباحث الباجور.

وبعمل التحريات اللازمة، وبسؤال شقيق المجني عليها، أوضح أن حفل زفاف شقيقته كان يوم الجمعة الماضية، وعندما ذهب للاطمئنان عليها في اليوم التالي وجدها جثة هامدة غارقة في دمائها داخل شقتها، متهمًا زوجها « م.م» بالقتل.

وتم دفن جثة العروس في مقابر العائلة بالباجور، حضرها المئات من أهالي الباجور والقري المجاورة لها، وكشف تقرير الطب البيطري أن العروس بكر عذراء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز