عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بالدقهلية

إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بالدقهلية
إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بالدقهلية

قرر المجلس التنفيذى بمحافظة الدقهلية برئاسة المحافظ كمال شاروبيم ، إطلاق أسماء عدد من الشهداء على عدة مدارس بنطاق المحافظة ، بعد موافقة اللجنة المشكلة لمراجعة الطلبات المقدمة من أسر الشهداء على ذلك.



وذكرت المحافظة - فى بيان لها - أن القرار تضمن إطلاق اسم الشهيد مجند محمد الراعي عبدالمنعم السيد على مدرسة الثانوية العامة بالجلايله التابعة لمركز ومدينة السنبلاوين ، واسم الشهيد أحمد حامد يوسف محمد دهب على مدرسة عزبة منشأة العبد الابتدائية بقرية أبوجلال التابعة لمركز ومدينة شربين ، وإطلاق اسم الشهيد "أحمد محمد خليل هيكل" علي مدرسة كفر الشيخ عطية للتعليم الأساسي بمركز شربين.

ووافق المجلس على إطلاق اسم الشهيد مجدي إبراهيم عبدالخالق العجمي مساعد أول بالقوات المسلحة على مدرسة البنات الإعدادية بقرية كوم النور التابعة لمركز ومدينة ميت غمر ، وإطلاق اسم الشهيد علاء عاطف عثمان على مدرسة البصراط الإعدادية بنات بمركز ومدينة المنزلة.

وقال شاروبيم : "إنه لن تتم الموافقة على إطلاق أسماء الشهداء إلا بعد عرضها على اللجنة المشكلة لبحث طلبات أسر الشهداء وموافقتها طبقا لشروط ومعايير تعمل بها وبعد عرضها علي المجلس التنفيذي".. مؤكدا أن إطلاق أسماء الشهداء ، جاء تكريما لهم على تضحياتهم بأرواحهم من أجل وطنهم الغالي
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز