عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جريمة على سقف منزل (صور)

جريمة على سقف منزل (صور)
جريمة على سقف منزل (صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

عادت من العمل فوجدت كابوسا يتربص على سقف منزلها فلجأت الأسترالية لاري كلارك إلى مواقع التواصل الاجتماعي لطلب المساعدة، لإزالة عنكبوت كبير الحجم في منزلها بتاونسفيل، كوينزلاند.



وقالت لاري كلارك إنها حاولت إزالته باستخدام إناء صغير، لكن العنكبوت كان بحجم يد شخص بالغ وأكبر.

 

 

وحسبما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، كتبت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": هل هناك من يستطيع إزالة هذا من منزلي؟ الآن!؟ ليس لدي إناء كبير! عندما اقتربت منه مع ضوء الهاتف جاء في وجهي وهو يرفع الأنياب والساقين. "الجحيمناههه"!

وتلقت لاري عددًا من الردود لم تكن كلها مفيدة، حيث أخبرها أحدهم أن "يقتله بالنار" بينما سخر آخر بأن تطلب من العنكبوت "دفع الإيجار".

واقترح العديد من الأشخاص طريقة إطلاق النار، بما في ذلك أحدهم كتب "من المحتمل أن تحرق منزلك في هذه المرحلة".

 

 

وكتبت إحدى النساء: "أنا أشجعك على عدم اتباع منهج جبل عيسى وهو مزيل العرق وأخف وزنا حيث يمكنك حرق المنزل وتصدر الأخبار". وفي النهاية وتمت إزالة العنكبوت بأمان وأُطلق سراحه- لإيجاد سقف آخر.

يشار في بعض الأحيان إلى العناكب في هانتسمان باسم "الرتيلاء المشعر" وتشتهر بالظهور داخل المنازل. يحصلون على اسمهم بسبب مهاراتهم الصيد الجيدة ومعروفة بحجمها. في المتوسط، ويمكن أن يصل طول ساق العنكبوت إلى 15 سم، في حين أن أجسادهم تبلغ حوالي 2 سم.

ويستخدمون الصيادون السم لشل حركة العنكبوت الذي يعض الحيوانات والبشر. ولكن لدغته لا تشكل خطرًا على حياة الإنسان ولكنها قد تكون مؤلمة.

 

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز