عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر بالتفاصيل والصور نشاط معرض الإسكندرية الصيفي للكتاب

ننشر بالتفاصيل والصور نشاط معرض الإسكندرية الصيفي للكتاب
ننشر بالتفاصيل والصور نشاط معرض الإسكندرية الصيفي للكتاب

كتب - بوابة روز اليوسف

ننشر "بوابة روزاليوسف" بالتفاصيل والصور نشاط معرض الإسكندرية الصيفي للكتاب، الذي تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، في الفترة من ٢٩ يوليو الجاري إلى ٨ أغسطس المقبل بأرض كوتة- الازاريطة، من فعالياته ثقافية وفنية حيث بدا بمناقشة ديوان كأس من الفرح المخملي الصادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، للشاعر اشرف قاسم وناقشه أحمد اللاوندي وصابر شعبان.



كما التقى جمهور المعرض مع الكاتب الكبير السيد حافظ وأدارت اللقاء د. نجاة صادق ودار اللقاء حول أعماله وكيفية تحويل الروايات الجيدة إلى مسلسلات وأعمال درامية.

 

 

ويشارك البيت الفني للمسرح بالعرض المسرحي حواديت الأراجوز والذي يعرض طوال أيام المعرض في السابعة والنصف مساء، والعرض بطولة الفنانين عادل خلف، عادل الكوفي، رندا إبراهيم، محمود عامر، محمد بسيوني، حمزة عبد الله، عادل الماضي، خالد نبيل، مجدي عبيد، رندا قطب ومن إخراج محسن العزب، ويشارك السيرك القومي يوميا بالنشاط المصاحب للمعرض ويقدم فقراته في الساعة الثالثة عصرا.

وفي إطار النشاط الفني أيضا شاركت فرقة لوجين بمسرحية شباكنا ستايره حرير من إخراج غادة كمال، وشاركت فرقة عكس اتجاه بقيادة المايسترو محمد أبو عوف، والتي استهلت فقرتها بالنشيد الوطني ثم قدمت مجموعة من الأغاني منها التوبة، لولا الملامة، قلبي دليلي، عرباوي، اكدب عليك، وغيرها حيث يفتح المعرض أبوابه للجمهور يوميا من الواحدة ظهرا حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز