عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي: التحول الرقمي أمن قومي.. والمرحلة الثانية 78.05 % علمي و68.05 % أدبي

موجز الرابعة.. السيسي: التحول الرقمي أمن قومي.. والمرحلة الثانية 78.05 % علمي و68.05 % أدبي
موجز الرابعة.. السيسي: التحول الرقمي أمن قومي.. والمرحلة الثانية 78.05 % علمي و68.05 % أدبي

كتب - بوابة روز اليوسف
كتب - السيد علي

نشرت "بوابة روزاليوسف"، خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير المهمة، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي ، الرئيس السيسي: مشروع التحول الرقمي أمن قومي.. يساعد المواطنين ويسهل حياتهم، وبدء تنسيق المرحلة الثانية بحد أدنى 05ر78 % علمي و05ر68 % أدبي.



 كما تضمن الموجز أخبارًا منها: الرئيس السيسي يعلق على استبعاد المواطنين من بطاقات التموين.. والمصيلحي: لم نمس المستحقين ، طارق عامر:الدعم غير المحدود من القيادة السياسية للبنك المركزي أدى لنجاح الإصلاح الاقتصادي، وإلى تفاصيل الموجز.

 

الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة، وذلك فى بداية فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الشباب الوطنى في نسخته السابعة المنعقد في العاصمة الإدارية ويتم خلاله تكريم أوائل الخريجين في هذا البرنامج، الذين تلقوا تدريبا مكثفا في الأكاديمية الوطنية للتدريب.

 

الرئيس السيسي يكرّم بعض النماذج الواعدة من الشباب الإفريقي"فيديو"

كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض النماذج الواعدة من الشباب الإفريقي، وذلك خلال فعاليات اليوم الثاني من مؤتمر الشباب الوطني السابع، الذي يُعقد لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

الرئيس السيسي: مشروع التحول الرقمي أمن قومي.. يساعد المواطنين ويسهل حياتهم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مشروع التحول الرقمي هو مشروع كبير وضخم، ومع تواجد قاعدة بيانات كاملة للمصريين ومحوكمة ودقيقة نستطيع من خلالها الكشف عن الفساد ومساعدة المواطنين وتسهيل حياتهم.

 

الرئيس السيسي : الدولة حريصة على إنشاء قواعد بيانات كاملة لمصر لتسهيل حياة المواطنين

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء حرصه على تطبيق رقمنة الدولة وإنشاء قواعد بيانات كاملة لمصر ؛ وذلك ليس فقط لمكافحة الفساد ولكن لمساعدة المواطنين وتسهيل حياتهم..مطمئنا المواطنين بأن كل بياناتهم يتم التعامل معها بخصوصية شديدة وبالسرية المناسبة.

 

الرئيس السيسي يعلق على استبعاد المواطنين من بطاقات التموين.. والمصيلحي: لم نمس المستحقين "فيديو"

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه من خلال البيانات المتكاملة للمواطنين استطعنا أن نأخذ القرار الصحيح فيما يخص الدعم الذي يحصل عليه المواطن، فبعد أن كان عدد المستفيدين من البطاقات التموينية 79 مليونا أصبح الآن 71 مليون مستفيد، وذلك دون المساس بالمستحقين.

 

رشا راغب: برنامج تأهيل الشباب أعاد مصر لقلب شباب إفريقيا

قالت الدكتورة رشا راغب، مدير الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب الإفريقي، إن الأكاديمية قامت بتدريب ٣٢٨٠ متدربا عبر ٢٤ برنامجا تدريبيا.

 

بدء تنسيق المرحلة الثانية بحد أدنى 05ر78 % علمي و05ر68 % أدبي

بدأت صباح اليوم الأربعاء أعمال تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد للناجحين في الثانوية العامة بحد أدنى 320 درجة فأكثر بنسبة 05ر78 % لطلاب الشعبة العلمية، و279 درجة فأكثر أي بنسبة 05ر68 % لطلاب الشعبة الأدبية.

 

الأوقاف: 32 مليون جنيه مبيعات صكوك الأضاحي بالمحافظات حتى الآن

بلغ إجمالي حصيلة مبيعات صكوك أضاحي وزارة الأوقاف ضمن مبادرة حياة كريمة لتحسين أحوال الأسر الأولى بالرعاية حتى الآن نحو 32 مليون جنيه من مختلف محافظات الجمهورية.

 

"الزراعة": سعر موحد للأضاحي.. البقري 52 والضأن 60 جنيها

قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عزالدين أبوستيت، إنه تم تحديد سعر موحد للأضاحي هذا العام كالتالي: (العجول البقري بسعر 52 جنيهًا للكيلو القائم، والعجول الجاموسي بسعر 42 جنيهًا للكيلو القائم، والأغنام والماعز بسعر 60 جنيهًا للكيلو القائم).

 

الصحة: عيادات البعثة الطبية للحج بـ"مكة" و"المدينة" تستقبل 12065 حاجًا مصريًا

استقبلت عيادات البعثة الطبية المصرية للحج، حتى صباح الأربعاء، 12065 حالة مرضية، حيث تم الكشف عليها وصرف العلاج اللازم، من بينها 9448 حالة مرضية بمكة المكرمة، و2617 حالة في المدينة المنورة، لافتًا إلى دخول 29 حالة للمستشفيات السعودية، فيما غادرت 7 حالات بعد تمام شفائها، وما زالت هناك 22 حالة تتلقى العلاج اللازم حتى الآن.

 

طارق عامر:الدعم غير المحدود من القيادة السياسية للبنك المركزي أدى لنجاح الإصلاح الاقتصادي

أكد محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر أن الدعم الكبير وغير المحدود من الإدارة والقيادة السياسية المصرية للبنك المركزي المصري كان له أكبر الأثر في نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي ونجاح مصر في مواجهة كارثة اقتصادية كادت تودي بالبلاد إلى نتائج كارثية ومصير لا يحمد عقباه.

 

رئيس الزمالك: صفقتان خلال 48 ساعة ومدرب مفاجأة

كشف رئيس نادي الزمالك، عن اقترابه من إبرام صفقتين خلال الـ48 ساعة القادمة، بعد إعلان التعاقد مع 10 لاعبين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز