عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء توافد الرؤساء المشاركين في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني

بدء توافد الرؤساء المشاركين في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني
بدء توافد الرؤساء المشاركين في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني

كتب - وكالات

بدأ اليوم الأربعاء، توافد قادة الدول المشاركة في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد الشيخ الغزواني، المقرر غدًا الخميس بقصر المؤتمرات "المرابطون" بنواكشوط .



ووصل رئيس جمهورية غينيا بيساو جوزي ماريو فاز، لتمثيل بلاده في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب، وكان في استقباله لدى وصوله إلى المطار الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز.

كما وصل رئيس جمهورية تشاد إدريس ديبي إتنو، ورئيس جمهورية الكونغو ديني ساسو نغيسو، للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب.

ووصل رئيس الوزراء الجزائري نور الدين بدوي، على رأس وفد رفيع المستوى، لتمثيل الرئيس الجزائري في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب، وكان في استقباله لدى وصوله إلى المطار رئيس الوزراء الموريتاني المهندس محمد سالم ولد البشير.

ووصل المستشار في ديوان أمير الكويت الشيخ فهد سعد العبد الله السالم الصباح، لتمثيل بلاده في حفل تنصيب الرئيس الموريتاني المنتخب، وكان في استقباله لدى وصوله إلى المطار وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومدير العالم العربي والمنظمات الإسلامية بوزارة الشؤون الخارجية السفير سيدي محمد ولد عبد الله، وسفير دولة الكويت المعتمد لدى موريتانيا خالد محمد الشيباني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز