عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد كشري: لدي عروض كثيرة من الخليج وإفريقيا وطموحي تدريب النادي الأهلي

أحمد كشري: لدي عروض كثيرة من الخليج وإفريقيا وطموحي تدريب النادي الأهلي
أحمد كشري: لدي عروض كثيرة من الخليج وإفريقيا وطموحي تدريب النادي الأهلي

كتب - شريف مدحت

أحمد كشري نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق واحد أبناء القلعة الحمراء المخلصين حرصت "بوابة روزاليوسف" على التواصل معه والتعرف منه عن وجهته المقبلة في التدريب وأحلامة وطموحاته المستقبلية من خلال تلك السطور.



 

_أين كابتن كشري حاليا؟

عدت منذ أيام قليلة من السويد حيث خضت دورة تدريبية بها وحاليا في فترة راحة بعد انتهاء عقدي مع الترسانة الموسم الماضي.

 

_هل راض عن تجربتك مع نادي الترسانة؟

الحمد الله راض تماما كنا على وشك الصعود للدوري الممتاز ولكن حدث الفارق في آخر مباراتين في الموسم ويوجد بعض العوامل الأخرى أثرت على عدم صعود الترسانة ولكن كنا الأقرب للصعود في المجموعة.

 

_ما العروض التدريبية التي وصلتك حتى الآن؟

لدي عروض كثيرة من مسؤولي النجمة اللبناني وعروض من الخارج يوجد عروض من منطقة الخليج ومن إفريقيا من الدوري الغاني والدوري الكيني ولكن انا متحمس للعمل بمنطقة الخليج  ومع بعض أندية دوري الممتاز ب ولكن التدريب في الدوري الممتاز هو هدفي في الفترة القادمة وكانت لدي تجربة مع نادي النصر للتعدين في اسوان ونجحت فيها وصنعت معهم انجازا مع اني تواجدت لفترة قصيرة.

 

 

 

_ ماذا عن النادي الاهلي؟

أحلم بتدريب النادي الاهلي ولدي ثقة كبيرة بنفسي وامتلك شخصية قوية مع اللاعبين ومن الوارد ان اكون مدربا للنادي الاهلي أو فردا من الجهاز الفني وهذا شرف كبير بالنسبة لي.

_ ماذا عن تدريب المنتخبات؟

تجربتي كانت مع منتخب جيبوتي وكانت ناجحة للغاية وتلقيت بعدها عروضا من منتخبي كينيا ومنتخب اثيوبيا ولكن التجربة توقفت بسبب ثورة يناير.

 

_ رايك في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

الدوري هذا الموسم كان طويلا وغريبا وحدث لغط كبير هذا الموسم واتحاد الكرة كان ضعيفا لأن الاتحاد جامل بعض الفرق واخطأ في مواقف كثيرة.

 

_ بماذا يحلم أحمد كشري؟

احلم بتدريب النادي الاهلي واحلم بتدريب المنتخب المصري واحلم بتدريب ناد أوروبي ولدي ثقة كبيرة في نفسي وسأعمل على تحقيق حلمي قريبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز