عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صاحب محل ينهي حياة عامل في مشاجرة لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة

صاحب محل ينهي حياة عامل في مشاجرة لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة
صاحب محل ينهي حياة عامل في مشاجرة لخلافات الجيرة بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

مزق صاحب محل جسد عامل بمطواة في مشاجرة بينهما لخلافات الجيرة بالمحلات التجارية، تم نقل الجثة للمستشفى، وضبط المتهم، وتولت النيابة التحقيق.



تلقى اللواء طارق العجيزي مدير الأمن، إخطارا من المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم شرطة أول شبر الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول "إسلام اع" 26 سنة عامل بمحل اسماك ومقيم شارع 8 بأرض أم بيومي بدائرة مركز قليوب جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني غائر بالفخذ اليسرى من الأمام وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل العميد صموئيل عطا الله مأمور القسم، وبسؤال شاهد الواقعة "محمود ف. ا" 30 سنة عامل بذات محل عمل المتوفى ومقيم محطة الكابينة بسرياقوس مركز الخانكة قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"هاني م. م" وشهرته "هاني خنوفة" 35 سنة صاحب محل دواجن ومقيم أجهور الكبرى بدائرة مركز طوخ بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما الكائنة بناحية سوق المنيل عزبة عثمان تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته التي أودت بحياته.

بسؤال خال المتوفى "كرم م. ح" 53 سنة بالمعاش ومقيم 5 شارع امتداد أبو حنيفة مدينة بن الحكم أيد ما جاء بأقوال شاهد الواقعة واتهم سالف الذكر بالتعدي على نجل شقيقته المتوفى وإحداث إصابته التي أودت بحياته.  

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة ملوثة بالدماء، وتم التحفظ عليها.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5148 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز