بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

8 ديسمبر 2019 - 54 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لعشاق الإبتكار والأناقة: Reno 10x Zoom من OPPO يحتوي على كل ما تحلم به في هاتفك الذكي

4 اغسطس 2019 - 40 : 17




تقدم شركة OPPO، الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، الفرصة لعشاق الإبتكار والأناقة للحصول على أحدث هواتفها الجديدة، Reno 10x Zoom، والذي يحتوي على كل التكنولوجيات والتقنيات الحديثة التي يحلم بها كل المستخدمين حول العالم، والتي حرصت OPPO على إطلاقها في السوق المصري.

وتتضمن المزايا العديدة للهاتف الجديد كاميرا مبتكرة مجهزة بثلاث عدسات، وتبلغ دقة العدسة الأساسية 48 ميجابكسل، مع قدرة على التقريب تصل إلى 10 مرات، وكاميرا سيلفي مخفية بدقة 16 ميجابكسل تظهر عند التقاط السيلفي فقط، وشاشة بانورامية كاملة بقياس 6.6 بوصة، مع خاصية الشحن السريع VOOC 3.0 التي طورتهاOPPO  والتي تعتبر الأسرع والأفضل من حيث معايير الأمان ،  وبطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 mAh، مع معالج Snapdragon 855، وذاكرة قياسية LPDDR4x وذاكرة فلاش UFS 2.1، ومن خلال تلك المميزات والعديد من الخصائص الأخرى الرائعة ، نجح الهاتف الجديد من OPPO في تخطي كافة توقعات عشاق التكنولوجيات المبتكرة حول العالم.

صمم هاتف Reno 10x Zoom  بمعايير فريدة للإبتكار في مجال الهواتف الذكية، حيث يلبي هذا الهاتف المميز المتطلبات الخاصة للشباب المصري الذي يقدر الأناقة والخصائص والوظائف المبتكرة، والذين يمكنهم من خلال هذا الهاتف العصري؛ إطلاق العنان لخيالهم والوصول لإمكانيات لم يعهدوها من قبل.

ويٌمكن هاتف Reno 10x Zoom المبتكر الجديد الشباب من التقاط أفضل الصور بأعلى مستوى من الدقة والوضوح في أصعب ظروف التصوير، ويقدم لهم تجربة مثيرة للإستمتاع بالألعاب دون توقف، مع عدم تعرض الهاتف لدرجة عالية من الحرارة أثناء اللعب لإحتوائه على العديد من التقنيات التي تتحكم في حرارة الهاتف. كما يعتمد تصميم الهاتف على أحدث التوجهات دون إغفال عنصريّ التناسق والجمال المتوازن، حيث يتوافر الهاتف الجديد باللونين أخضر المحيط والأسود الكاحل، ويتميز الطرازان بمادة لامعة في الطبقة السفلية من الواجهة الزجاجية، مما يوفر لمسة ناعمة دون المساس بحيوية اللون.

هذا ويتميز الهاتف بالعديد من تقنيات التصوير فائقة الجودة بما في ذلك تقنية التصوير الليلي  Ultra Night Mode 2.0 حيث يستفيد هاتف Reno 10x Zoom من خصائص التصوير بالمدى الديناميكي العالي HDR، والذكاء الإصطناعي مع خاصية خفض الضوضاء متعدد الأطر، ويتم استخدام خوارزمية تعيين مستوى اللون للبيكسل من أجل إعادة بناء الألوان لمشهد معين، وبذلك تظهر ألوان الصور على نحو طبيعي وأكثر حيوية.

ويتضمن البورتريه الفني من OPPO مجموعة من تحسينات الصور الخاصة بالبورتريه، والألوان وتأثيرات الإضاءة، والتي تساعد المستخدمين في التقاط صور عالية الجودة.

ويقدم هاتف  Reno 10x Zoomتجربة فريدة للمستخدمين من خلال الشاشة البانورامية الكاملة قياس 6.6 بوصة، والتي يحميها طبقة من زجاج كورنينج جوريلا 6. أما بالنسبة للناحية البصرية، يوفر الإطار الرفيع للغاية صوراً مذهلة لتبدو الشاشة وكأنها تطفو خارج هيكل الهاتف. ويبلغ سمك الحواف الموجودة على كلا الجانبين 1.63 ملم فقط، وتبلغ سماكة الحافة السفلية 3.5 ملم فقط. وتشغل الشاشة الكاملة ذات الحواف الرفيعة 93.1٪ من واجهة الهاتف.

ويحتوي هاتفReno 10x Zoom على معالج Snapdragon 855، مع ذاكرة قياسية LPDDR4x وذاكرة فلاش UFS 2.1، وتساعد كلاهما على تحسين تجربة المستخدم بشكلٍ كبير مما يوفر أداء فائق بمكونات عالية الجودة.

ويمتاز هاتفReno 10x Zoom   بخاصية الشحن السريع VOOC 3.0 التى طورتها OPPO والتى تعتبر الأسرع والأفضل من حيث معايير الأمان، وهو مزود ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4065 mAh. وتساعد خاصية الشحن السريع ذات الجهد المنخفض VOOC 3.0 على شحن الهاتف أثناء تشغيل الألعاب دون توليد حرارة زائدة أو التأثير على أداء الهاتف.

 













التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس