عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الوادي الجديد يثمن دور الغرفة التجارية

محافظ الوادي الجديد يثمن دور الغرفة التجارية
محافظ الوادي الجديد يثمن دور الغرفة التجارية

أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم الأحد ضرورة تفعيل دور الغرفة التجارية بالمحافظة في الارتقاء وتطوير الأنشطة التجارية المختلفة والعمل على جذب عدد أكبر من التجار للاشتراك في عضوية الغرفة.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالوادي الجديد وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة الغرفة الجديد عربي اليماني؛ وذلك لعرض خطة العمل بالغرفة بعد انتخاب مجلس الإدارة من خلال عملية انتخابية تنافس خلالها 11 مرشح.



وقدم المحافظ التهنئة لمجلس إدارة الغرفة التجارية الجديد، كما قدم الشكر لمجلس الإدارة السابق على جهوده المبذولة طيلة فترة عملهم.

ووجه المحافظ بضرورة تفعيل الدور الاجتماعي داخل الغرفة بجانب عملها الحكومي وذلك من خلال إنشاء صندوق لرعاية أعضاء الغرفة من خلال مساهمات رمزية من التجار هدفها تقديم المساعدات اللازمة لأعضاء الغرفة من التجار في مختلف المجالات، مؤكدا استعداد المحافظة تقديم الدعم اللازم لتنمية وتطوير العمل بالغرفة.

من جانبه قال رئيس الغرفة التجارية بالوادي الجديد إن الغرفة تعمل حاليًا على تحديث قاعدة البيانات عن جميع الأنشطة التجارية والزراعية والصناعية وذلك لخدمة أعضاء الغرفة والمساهمة في تسهيل وتيسير إجراءات الاستثمار على أرض الوادي الجديد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز