عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أسر شهداء الشرطة من الحجاج : مسيرة الوطن ماضية ولن يعرقلها إرهاب

أسر شهداء الشرطة من الحجاج : مسيرة الوطن ماضية ولن يعرقلها إرهاب
أسر شهداء الشرطة من الحجاج : مسيرة الوطن ماضية ولن يعرقلها إرهاب

أكد عدد من أسر شهداء ضباط الشرطة أن مسيرة الوطن ماضية ولن يعرقلها إرهاب أو أعداء ، فالوطن يستحق من الجميع التضحيات .. معربين عن تقديرهم باختيارهم لأداء فريضة الحج هذا العام والذي يعد أسمى أنواع التكريم لهم .. داعين المولى أن يلهمهم الصبر على ألم فراق أبنائهم.



جاء ذلك خلال مراسم توديع أسر شهداء ضباط الشرطة بمطار القاهرة الدولي من قبل مساعد وزيرالداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات اللواء علاء الأحمدي وقيادات وزارة الداخلية وخلال مراسم وصولهم إلى مطار جدة واستقبالهم من قبل الرئيس التنفيذي لبعثة الحج.

وأوضح والد الشهيد مصطفى محمد عثمان الذي استشهد في 25 يونيو 2017 في سيناء، لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى الأراضي المقدسة، أن الشهيد يكرم أهله في الدنيا وفي الآخرة .. قائلا:"ربيت ابني على واجب الدفاع عن الوطن والآن أدعو الله أن يرحمه وأشكر كل مؤسسات الدولة بصورة عامة ووزارة الداخلية بصورة خاصة على رعايتهم لأسر الشهداء".

ومن جانبها .. قالت والدة الشهيد إسلام مشهور شهيد حادث الواحات : "إن استشهاد نجلها وسام على صدرها"..مضيفة :"ابني شرفني وهو عايش وشرفني بعد استشهاده حيث كانت أمنيته الاستشهاد وقد استجاب الله له واستشهد بكرامة ورجولة وشرف وفي ساحة الأحداث ولكن الفراق صعب وربنا أكرمه والجميع مقدر تضحياته".

وأعربت والدة الشهيد إسلام مشهور عن شكرها بتكريم وزارة الداخلية لها باختيارها لحج بيت الله الحرام.. قائلة :" هذا التكريم يريح قلوبنا لأنه أسمى أنواع التكريم".

وأوضح الحاج حمدان سليمان محمود أن نجله استشهد في العريش يوم 25 أغسطس 2017 .. مشيرا إلى أنه شعر بفرحة غامرة عندما تم اختياره في حج القرعة هذا العام .. مؤكدا أن نجله كان سندا له قبل استشهاده والأن أصبح سببا في تكريمه بحج بيت الله الحرام.

ومن جانبه ..أكد اللواء عمرو لطفي أن وزارة الداخلية تحرص على تقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء تقديرا لما قدموه في سبيل حماية الوطن وتدعيم أواصره ..لافتا إلى تقديم كافة التسهيلات لهم منذ مغادرتهم الوطن ووصولهم إلى الأراضي المقدسة في ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة لضيوف الرحمن.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز