بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 يناير 2020 - 41 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
عيد الشرطة

فراعنة اليد يواجهون السويد في افتتاح مبارياتهم بمونديال الناشئين بمقدونيا

6 اغسطس 2019 - 58 : 9




كتب - شريف مدحت

يلتقي اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين مواليد 2000 بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، مع نظيره السويدي في إطار لقاءات الجولة الأولى من منافسات الدور التمهيدي ببطولة العالم التي تستضيفها مقدونيا خلال الفترة من 6 إلى 18 أغسطس الجاري.

ويضم منتخب الناشئين بين صفوفه أربعة لاعبين شاركوا مع منتخب الشباب في مونديال إسبانيا، وهم: حارس المرمى عبد الرحمن حميد، وأحمد هشام السيد، وحسن قداح، وياسر مدحت، وهو ما يعد دفعة قوية للاعبين، حيث حصد منتخب الشباب مؤخرا المركز الثالث والميدالية البرونزية بالمونديال.

وخاض منتخب الناشئين معسكر إعداد قويا في صربيا قبل انطلاق البطولة للدخول في أجواء المونديال، لعب خلاله مباراتين وديتين، وتمكن خلاله الجهاز الفني من الوصول باللاعبين إلى المستوى البدني والفني المطلوب قبل المشاركة في بطولة العالم.

يقع منتخب الناشئين ضمن المجموعة الثانية التي تضم: فرنسا والسويد والمجر وكندا والصين تايبيه.

ويفتتح منتخب مصر مبارياته بمواجهة السويد في الرابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ثم يواجه فرنسا في الرابعة والنصف مساء الأربعاء، ثم الصين تايبيه في الثانية والنصف بعد ظهر الجمعة، ثم كندا في الثامنة والنصف مساء السبت، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة المجر في الثانية عشرة والنصف ظهر الاثنين 12 أغسطس الجاري.

تضم البعثة: عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، ومجدي أبو المجد مديرا فنيا، وحسين زكي مدربا مساعدا، وحمادة الروبي مدربا لحراس المرمى، ومحمد عبد المنعم مديرا إداريا، وعمر عصام طبيبا، ومحمد إمام محللا للأداء الفني.

وتضم قائمة اللاعبين: عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبد العال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

وتم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى أربع مجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: كرواتيا إسبانيا- سلوفينيا- النرويج- تشيلي- السعودية.

المجموعة الثانية: السويد- فرنسا- المجر- مصر- الصين تايبيه- كندا.

المجموعة الثالثة: الدنمارك- البحرين- مقدونيا- اليابان- الأرجنتين- نيجيريا.

المجموعة الرابعة: أيسلندا- ألمانيا- صربيا- تونس- البرازيل- البرتغال.

 








مصر للطيران




التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلانننننننننننننننننننننن

معرض الكتاب

قادر 2020

حصاد وتوقعات

أوميجا كير

بنك تنمية الصادرات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

بنك قناة السويس