عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاطل ينهي حياة سائق لمطالبته برد مبلغ مالي بشبرا الخيمة

عاطل ينهي حياة سائق لمطالبته برد مبلغ مالي بشبرا الخيمة
عاطل ينهي حياة سائق لمطالبته برد مبلغ مالي بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه

شهدت عزبة رستم بشبرا الخيمة حادثا شنيعا، حيث أطلق عاطل النيران على سائق أسفر عن مصرعه في الحال لمطالبة المتهم برد مبلغ مالي، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.



تلقى اللواء طارق عجيز مدير الأمن، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى الساحل بوصول "حسام. ك" 27 سنة سائق توك توك ومقيم شارع شعبان المغربي بعزبة رستم السابق اتهامه في 11 قضية سلاح– استعمال قوة– سلاح ابيض– مخدرات مصابًا بطلق ناري بالبطن، وتوفي أثناء عمل الإسعافات اللازمة له.

بالانتقال والفحص تبين للعقيد إسماعيل عبد الله مأمور القسم، وبسؤال والد المتوفى "كمال ف. ع" 67 سنة بالمعاش اتهم "محمد. ص" 25 سنة عاطل السابق اتهامه في قضيتي مخدرات- سلاح، بالتعدي عليه وأحداث إصابته التي أودت بحياته.

وذلك بسبب وجود خلافات مالية بينهما على أثر اقتراض المتهم من المجني عليه مبلغا ماليا، وحال قيامه بمطالبته برد المبلغ حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالضرب بسلاح ابيض كاتر محدثا إصابته بالوجه، قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد روسي محلي الصنع كان بحوزته صوب المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا.

تم ضبط المتهم وتبين إصابته بجرح قطعي بالوجه طوله حوالي 10سم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسي محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرير عن ذلك المحضر رقم 8657 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز