عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قومي المرأة بأسيوط" ينظم قافلة استخراج بطاقات الرقم القومي بقرية شطب

قومي المرأة بأسيوط" ينظم قافلة استخراج بطاقات الرقم القومي بقرية شطب
قومي المرأة بأسيوط" ينظم قافلة استخراج بطاقات الرقم القومي بقرية شطب

اسيوط- حسن فتحي

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أهمية الدور الذي يقوم به فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط في المجتمع وللسيدات والفتيات بالقرى والنجوع بصفة خاصة وتقديمه خدمات الرعاية لهم، مؤكدًا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل كافة العقبات تجاه هذه الخدمات المقدمة لدعم المرأة الأسيوطية وتحديدًا المعيلة ومحدودة الدخل.



أشار إلى أهمية التنسيق بين المجلس القومي للمرأة والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم خدمات مختلفة ودعم القضايا المهمة الخاصة بالمرأة.

كان فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط قد نظم بالتعاون مع جمعية تنمية المجتمع بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط؛ قافلة استخراج بطاقات الرقم القومي لـ170 سيدة بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط.. جاء ذلك بحضور الدكتورة مروة كدواني مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بأسيوط وفاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومحمد بكر رئيس مجلس إدارة الجمعية.

تم عقد ندوة على هامش القافلة تحدثت فيها المقررة لفرع المجلس بأسيوط عن جهود فرع المجلس في التوعية بالمبادرة الصحية للمرأة عن دور المجلس في التوعية والتثقيف من الناحية الصحية والاجتماعية والقانونية فضلًا على أهمية التوعية بخطورة ختان الإناث والزواج المبكر ومحو الأمية، كما تحدثت عن الخدمات التي يقدمها مكتب الشكاوى بأسيوط لافتة إلى تخصيص خط ساخن رقم 15115 لتلقي الشكاوى وإيجاد حلول لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز