عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتحاد الدولي للمصريين بالخارج: مصر أقوى من الإرهاب

الاتحاد الدولي للمصريين بالخارج: مصر أقوى من الإرهاب
الاتحاد الدولي للمصريين بالخارج: مصر أقوى من الإرهاب

كتب - وفاء شعيرة

أدان الدكتور محمد الجمل رئيس الاتحاد الدولي للمصريين في الخارج، بشدة حادث انفجار معهد الأورام والذي راح ضحيته الكثير من الأبرياء.



وقال "الجمل" في بيان له اليوم: "علينا أن نعمل معا ونقف معا حكومة وشعبا في صف واحد لهزيمة الإرهابيين والخونة القتلة وجميع من وراء هذا الحادث الإرهابي الغاشم". 
وأشار "الجمل" إلى أن هذه الأعمال الإرهابية تحدث للأسف في جميع أنحاء العالم: في مصر ونيوزيلاندا وفي تكساس وأوهايو وفلوريدا وفي أماكن أخرى في أوروبا، مضيفا أن هؤلاء الإرهابيين يريدون النيل من وحدة صفنا والتأثير على اقتصادنا وإعطاء صورة أمنية قاتمة وغير حقيقية عن الحالة الأمنية في مصرنا العزيزة.

وقال "الجمل": مصر كغيرها من دول العالم مستهدفة من قوى الشر والإرهاب الذي ليس له وطن ودين، مشددا على إصرار المصريين على التأكيد للعالم أجمع أن مصر آمنة مستقرة وترحب بالجميع لزيارة معالمها التاريخية والسياحية ومدنها وشواطئها الجميلة.

كما تقدم الاتحاد الدولي لأبناء مصر في الخارج برئاسة الدكتور محمد الجمل لأخلص التعازي لشعب مصر العظيم ولأسر الضحايا الشهداء وبإخلاص الدعوات للشهداء بجنات الفردوس الأعلى، مؤكدا أن النصر لمصر والهزيمة لقوى الظلام والإرهاب الغادر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز