عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل اجتماع "الصقر" مع إدارة إيروسبورت وآباء الناشئين

تفاصيل اجتماع "الصقر" مع إدارة إيروسبورت وآباء الناشئين
تفاصيل اجتماع "الصقر" مع إدارة إيروسبورت وآباء الناشئين

عقد مجلس إدارة نادي إيروسبورت، التابع لوزارة الطيران المدني، اجتماعًا مع أولياء أمور اللاعبين الناجحين في اختبارات قطاع البراعم والناشئين لكرة القدم بالنادي، لمناقشة كل التفاصيل الإدارية لتدريب أبناءهم.



وحضر اللواء نبيل سلامة رئيس نادي إيروسبورت ونائبه زكريا محيي الدين، وعميد لاعبي العالم كابتن أحمد حسن، وقام الثلاثي بمناقشة بعض الأمور مع أولياء الأمور قبل انطلاق الموسم الكروي.

وحدد مسؤولو نادي إيروسبورت موعد أقصاه الخميس 8/8/2019، لملء الاستمارات والتسجيل بمكتب النشاط الرياضي، تمهيدًا لإرسال البيانات إلى اتحاد الكرة المصري.

وأكد اللواء نبيل سلامة، على تقديم كل الدعم لأبناء النادي، لتنمية مهاراتهم، من خلال الإمكانيات الكبيرة التي وضعها المسؤولين بالنادي، من ملاعب وأدوات تدريبه وأجهزة استشفائية.

ومن جانبه كشف أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، عن سعيه لعمل توأمة مع بعض الأندية في الخارج لعمل معسكرات خارج مصر واختيار أفضل اللاعبين، خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، كشف زكريا محيي الدين، نائب رئيس النادي، عن موعد الإعلان عن البرامج التدريبية لجميع الفرق، حيث من المقرر أن يعقب إجازة عيد الأضحى مباشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز