بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

20 نوفمبر 2019 - 7 : 14   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"فنكوش" إخواني جديد في العاصمة الليبية طرابلس

6 اغسطس 2019 - 33 : 17




كتب - عادل عبدالمحسن

وصف مجلس حكماء ليبيا قرار وزير الاقتصاد والصناعة علي عبدالعزيز العيساوي في حكومة فايز السراج، بإنشاء مشروع مترو أنفاق في مدنية طرابلس بأنه لا يعد سوى محاولة لتلاعب بالأموال من قبل أحد المتهمين في قضية اغتيال اللواء عبد الفتاح يونس. مشيرًا إلى أن هناك أولويات خدمية للمواطن لم يتم توفيرها.

وقال الشيخ محمد إدريس المغربي في تصريح خاص لقناة "ليبيا الحدث"، إنه كان من الأجدر بفايز السراج إيقاف المتهم علي عبدالعزيز العيساوي، وإحالته لتحقيق بدلًا من توكيله لإنشاء مشاريع خيالية.

يذكر أن الدكتور علي عبدالعزير العيساوي، وزير الاقتصاد والصناعة في حكومة فايز السراج، يعد أحد قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا ومتورط في اغتيال اللواء عبدالفتاح يونس، قائد الجيش الليبي المنشق على الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ويأتي قرار إنشاء مترو أنفاق طرابلس في ظل المعارك الدائرة على تخوم العاصمة الليبية طرابلس، الأمر الذي قوبل من جانب الليبيين بالسخرية والتهكم أن يتم طرح مشروع مترو أنفاق بطرابلس، رغم تدهور الخدمات داخلها والجيش الوطني الليبي على شك دخولها في أي لحظة، الأمر الذي يعد "فنكوش" إخوانيًا على غرار مشروع النهضة الإخواني، الذي روجت له الجماعة، وتبين أنه أكذوبة ومجرد "فنكوش".

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بنك

الشهادات الثلاثية

مركز الأشعة التداخلية

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المنتخب الاولمبي

بنك قناة السويس

اعلان البركة