عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج تدريبي لبناء قدرات الطلاب بجامعة القناة

برنامج تدريبي لبناء قدرات الطلاب بجامعة القناة
برنامج تدريبي لبناء قدرات الطلاب بجامعة القناة

كتبت - شهيرة ونيس

قال الدكتور طارق راشد رحمي رئيس جامعة قناة السويس: إن الجامعة تهتم بتنمية قدرات الطلاب من واقع الاهتمام بالمستقبل لتأهيلهم للقيادة، وأضاف أنه من ضمن تلك الآليات التي نعتمد عليها المصفوفة التدريبية الموضوعة بمركز تنمية الموارد البشرية والتي تستهدف جميع فئات العاملين بالجامعة من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وعاملين حيث يضم المركز خمسة مراكز تدريبية موجهة لخدمة هذه الفئات المختلفة.   



وفى إطار هذا التوجه الذي ترعاه إدارة الجامعة، نظم مركز تدريب وتنمية مهارات الطلاب بمركز الموارد البشرية جامعة قناة السويس بالتعاون مع مركز الإبداع التكنولوجي التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برنامج تدريبي تحت عنوان "بناء قدرات طلاب الجامعات InnovEgypt الدفعة الثالثة عشر".

ويأتي البرنامج تحت رعاية ودعم الدكتور طارق راشد رحمي رئيس الجامعة 

وإشراف عام دكتور محمد شقيدف مدير مركز تنمية الموارد البشرية ومنسق عام قطاع التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور محمد عبد الجواد.

وصرح الدكتور محمد عبد الجواد مدير المركز بأن البرنامج متخصص في مجال الابتكار وريادة الأعمال موجه لطلاب الجامعات المصرية في تخصصات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتابع أنه للطامحين في أن يصبحوا مبتكرين وأصحاب مشروعات في المستقبل من خلال إنشاء شركة خاصة بهم أو من خلال تعزيز المهارات المطلوبة من قبل الشركات المحلية أو العالمية 

وأكمل أنه منحة مقدمة من مركز الإبداع التكنولوجي التابع لوزارة الاتصالات لطلاب الجامعات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز