بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

24 اغسطس 2019 - 6 : 15   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

معرض للفلفل الحار في الصين

6 اغسطس 2019 - 5 : 22




) تتوقع مدينة تسونيي في مقاطعة قويتشو بجنوب غربي الصين حرارة شديدة خلال الفترة من 17 إلى 18 أغسطس عندما تعقد معرض تسونيي الدولي للفلفل الحار 2019.

ويعود تناول الفلفل الحار إلى أكثر من 400 عام في قويتشو، التي تبلغ مساحة زراعة الفلفل بها 5 ملايين مو (مو واحد يساوي نحو 666 مترا مربعا)، أي عُشر الإجمالي في العالم حاليا.

ووفقًا لمؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين، فإن معرض هذا العام سيركز على الترويج لمجموعة متنوعة من مواضيع الصناعة، مثل بناء قواعد الزراعة والمعالجة المكثفة وبناء السوق والعلامات التجارية، بالإضافة إلى السياحة الزراعية.

من المتوقع أن تجلب معاهد التربية وشركات التوزيع من الداخل والخارج أنواعًا جديدة من الفلفل الحار للتجربة والعرض، ما يوفر لمزارعي الفلفل المحليين المزيد من الخيارات المناسبة للزراعة.

وتخطط قويتشو لبناء 1333 قاعدة لزراعة الفلفل الحار بنهاية العام، بإنتاج يقدر بنحو 6 ملايين طن وتبلغ مبيعاتها أكثر من 70 مليار يوان (حوالي 9.96 مليار دولار أمريكي)، ما يزيد من دخل 320 ألف من السكان المحليين الذين يعانون الفقر.

وستبقى مساحة الفلفل في المقاطعة عند ما يزيد عن 5 ملايين مو بحلول عام 2021، تحقق محصول سنوي يبلغ 6.5 مليون طن، ومبيعاتها أكثر من 80 مليار يوان.

 
 
 






التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت