عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بـ "مياه الدقهلية" استعدادًا لعيد الأضحى

طوارئ بـ "مياه الدقهلية" استعدادًا لعيد الأضحى
طوارئ بـ "مياه الدقهلية" استعدادًا لعيد الأضحى

الدقهلية- مي الكناني

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، برئاسة المهندس خالد حسين نصر، حالة الطوارئ في جميع مناطق قطاعات المحافظة، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك.



وأمر نصر بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن (125)، وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة، وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

وشدد على ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم، والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وإلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، كما تم العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسؤولة.

وأكد ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل، كما أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وشدد على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأوضح ضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز