عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورجن كلوب: مواجهة نوريتش سيتي صعبة كونها أول لقاء بالموسم الجديد للبريميرليج

يورجن كلوب: مواجهة نوريتش سيتي صعبة كونها أول لقاء بالموسم الجديد للبريميرليج
يورجن كلوب: مواجهة نوريتش سيتي صعبة كونها أول لقاء بالموسم الجديد للبريميرليج

قال المدير الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، إن مواجهة نوريتش سيتي مساء غد الجمعة لن تكون بالسهلة، لأنها أول مباراة بموسم الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



وأضاف المدرب الألماني، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء حسبما نقلت صحيفة "ليفربول إكو" الإنجليزية اليوم الخميس، أن "الفوز بالبطولات مثلما فعلنا وحققنا لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا مر عليه فترة طويلة ولا يمكن الاعتماد عليه".

وتابع "دائمًا ما تكون أولى مباريات الموسم صعبة، ونوريتش يمتلك خطة واضحة وكل الاحترام لهم، لكن هذا اللقاءات عادة ما تكون خادعة"، مشدداً على أهمية التأكد من استعداد الريدز للمباراة مع إعطاء كامل الاحترام للخصم ببذل الجهد وإظهار الرغبة من البداية.

وأكد مدرب ليفربول أن المهاجم ساديو ماني جاهز كخيار متوفر لديه ومعنوياته عالية حيث أدى أولى حصصه التدريبية أمس الأربعاء، مشيرًا إلى أنها أنباء سارة لكنه سيحدد خلال الفترة المتبقية قبيل مواجهة نوريتش مسألة مشاركة الدولي السنغالي غدًا.

وأوضح كلوب أن لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا تدرب الأسبوعين الماضيين لكنه لايزال يواصل التحضير للعودة للمباريات بعد إصابته مرة أخرى في نهائيات أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر هذا الصيف، لافتا إلى أن نفس الشيء ينطبق على أليكس أوكسليد - شامبرلين. كما أشار مدرب الريدز إلى جاهزية ميلنر بعدما تدرب مع الفريق أمس، مبددا الشكوك حول تعرضه للإصابة تمنعه من المشاركة.

وحول استخدام تقنية "حكم الفيديو المساعد" أو الـ"فار"، اعتبر مدرب ليفربول أنه أمر جيد ومثير للاهتمام ويبعث على الاطمئنان حيث ستكون الكثير من الأمور واضحة ولن يشكل التسلل أو غيره من الحالات التحكيمية خلال اللقاءات مشاكل إلى درجة كبيرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز