عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. رئيس الوزراء: كلما ازدادت شراسة الإرهاب ازددنا قوة

نشرة 24.. رئيس الوزراء: كلما ازدادت شراسة الإرهاب ازددنا قوة
نشرة 24.. رئيس الوزراء: كلما ازدادت شراسة الإرهاب ازددنا قوة

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، التي أكد فيها أنه كلما ازدادت شراسة الإرهاب ازدادت مصر قوة.



 

رئيس الوزراء: كلما ازدادت شراسة الإرهاب ازددنا قوة

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه وزراء الحكومة، عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم الخميس، بجولة موسعة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة، استمعوا خلالها إلى شرح تفصيلي من الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن تفاصيل المشروعات، والموقف التنفيذي لها.

 

"مدبولي": "العنف لا يبني دولة"

قال رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي إن حجم التنمية المبذول حاليا كبير، حيث إن إنجاز هذا المشروع تم بجهد كبير، فنحن تسابق الزمن من أجل بناء وطننا لتعويض ما فقدناه في الفترة الماضية.

 

"الوزراء" يوافق على تعديل مسمى برنامج بكالوريوس الصيدلة

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات، الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972، وذلك فيما يتعلق بالدرجات العلمية والدبلومات التي تمنحها كليات الصيدلة، حيث وافق المجلس على مقترح بتعديل مسمى برنامج درجة بكالوريوس الصيدلة ليصبح "بكالوريوس الصيدلة فارم دي PHARM D.

 

"مورجان ستانلي": "الإصلاح الاقتصادي المصري الأفضل بين الأسواق الناشئة"

استعرض مجلس الوزراء، خلال اجتماعه الأسبوعي اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تقريرا لبنك "مورجان استانلي" حول تجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر، والتي وصفها بأنها الأفضل بين الأسواق الناشئة.

 

القوات البحرية المصرية واليونانية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسط

 نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية واليونانية تدريباً بحرياً عابراً بنطاق البحر المتوسط وذلك أثناء زيارة السفن اليونانية لميناء الإسكندرية.

 

سفير ألمانيا الجديد بالقاهرة: مصر شريك قوي يعتمد عليه

أكد سفير ألمانيا الجديد لدى مصر الدكتور سيريل چان نون وقوف بلاه إلى جوار مصر بوصفها شريكا قويا يعتمد عليه من أجل تحقيق الإصلاح والتنمية، وقال: إن مصر وألمانيا تجمعهما علاقات صداقة تمتد إلى سنوات طويلة في العديد من المجالات، وهي علاقات مستقرة في أوقات الشدة والرخاء.

 

"الداخلية" تكشف هوية مرتكب حادث معهد الأورام الإرهابي

كشفت وزارة الداخلية عن هوية الإرهابي مرتكب حادث معهد الأورام، معلنة في الوقت ذاته عن مصرع عدد من عناصر تنظيم (حسم) الإرهابي.

 

فتح مراكز الشباب والساحات الرياضية للجمهور خلال عيد الأضحى بالمجان

قررت وزارة الشباب والرياضة، فتح جميع مراكز الشباب والساحات الرياضية للجمهور من النشء والشباب والفتيات خلال فترة عيد الأضحى المبارك بالمجان، مع إتاحة استخدام كافة مرافق تلك المراكز والساحات من ملاعب ومتنزهات وحدائق وملاهي الأطفال وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الاجتماعية بدون أي مقابل مادي.

 

"المقاولين العرب" تنجح في تنصيب مسلة الملك رمسيس الثاني بمدينة العلمين

 أعلنت وزارة الآثار نجاح شركة المقاولين العرب في تنصيب مسلة الملك رمسيس الثاني بمكانها الجديد في متحف مدينة العلمين، وذلك عقب نقلها مساء أمس من حديقة الأندلس بالزمالك في رحلة تخطت الـ 300 كم.

 

الفوج الأول من بعثة الفراعنة يتوجه للمغرب.

غادر الفوج الأول للبعثة المصرية للجنة الأولمبية المصرية التي توجهت للمغرب للمشاركة في دورة الألعاب الإفريقية الثانية عشر التي تقام خلال الفترة من 19 حتى 31 أغسطس الجاري بمشاركة 54 دولة.

 

تركي آل شيخ الفاتح الجديد للأندلس.. تجربة جديدة وظهور غير متوقع

خلّص تركي آل شيخ، مستشار الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للترفيه السعودي، نادي ألميريا يو دي الإسباني من ديونه، بشراء معظم أسهمه مقابل 20 مليون يورو، بحسب ما أعلن الطرفان الأسبوع الماضي، ليفعلها كما حدث قديمًا في التاريخ الإسلامي، عندما فتح طارق بن زياد، الأندلس، بعد ان طلب اهلها المساعدة إذ كانوا يشتكوا من الظلم والفقي المدقع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز