عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عطا ويتابع سير العمل بغرفة العمليات بالديوان

محافظ البحيرة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عطا ويتابع سير العمل بغرفة العمليات بالديوان
محافظ البحيرة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عطا ويتابع سير العمل بغرفة العمليات بالديوان

البحيرة- محمد البربرى

من مسجد عطا بأرض أدمون بمدينة دمنهور ووسط جمع كبير من المصلين وقيادات المحافظة التنفيذية والدينية والأمنية ، أدى اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، صلاة الجمعة يرافقه اللواء اشرف عبد السلام، مساعد مدير الامن والمهندس عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام المساعد.



والقى خطيب المسجد خطبة الجمعة والتى دارت حول الدروس المستفادة من خطبة حجة الوداع والتى ألقاها سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام بعد أن أذن له الله عز وجل بالوقوف على جبل عرفات لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام وقد اشتملت الخطبة على دروس وعبر تعد منهج حياه للبشرية كلها ومنها ترسيخ مبدأ العدل والمساواة بين الناس جميعاً ووجوب التمسك بكتاب الله وسنة رسوله والدعوة الى الوحدة والتحذير من الفرقة وحرمة الدماء والأموال والأعراض.

وعقب الصلاة قام اللواء هشام آمنه، بمصافحة المصلين وكبار السن داخل المسجد وخارجه وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأستمع منهم لأهم مطالبهم وشكواهم وإحتياجاتهم اليومية من الخدمات والمرافق التى تمس حياتهم اليومية ووعدهم بدراستها و العمل على حلها .

وتوجه محافظ البحيرة، لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والمشكلة من كافة الجهات المعنية وشركات المرافق وذلك لمتابعة سير العمل والوقوف على مدى جاهزية وإتمام استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك .

وشدد اللواء هشام آمنه،  على متابعة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة خلال فترة أيام العيد والتأكيد على جاهزية شركات المياة والكهرباء والغاز والتنبية بضرورة تواجد نوباتجيات خلال فترة أجازة العيد للتعامل مع أى عطل فور حدوثه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز