عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: الرئيس يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى.. وحجاج بيت الله الحرام يتوافدون على مشعر عرفات

موجز الرابعة: الرئيس يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى.. وحجاج بيت الله الحرام يتوافدون على مشعر عرفات
موجز الرابعة: الرئيس يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى.. وحجاج بيت الله الحرام يتوافدون على مشعر عرفات

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم الجمعة، على رأسها: الرئيس السيسي يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى المبارك، وحجاج بيت الله الحرام يتوافدون على مشعر عرفات، والحكومة تنفي 11 شائعة في أسبوع.



وفيما يلى أهم ما جاء في موجز الرابعة:

الرئيس السيسي يهنئ المصريين بالخارج بحلول عيد الأضحى المبارك

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء الجاليات المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

معهد الفلك: صلاة عيد الأضحى في الخامسة و45 دقيقة بالقاهرة والجيزة

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية مواقيت صلاة عيد الأضحى المبارك الذي سيوافق أول أيامه بعد غد /الأحد/ في محافظات ومدن جمهورية مصر العربية، حيث ستكون في مدينة القاهرة والجيزة في تمام الساعة الخامسة و٤٥ دقيقة بالتوقيت المحلي.

 

حجاج بيت الله الحرام يتوافدون على مشعر عرفات منذ فجر اليوم

يتوافد حجاج بيت الله الحرام، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة على صعيد عرفات استعدادا لأداء الركن الأعظم من الحج، والوقوف على المشعر يوم غد السبت.

 

رئيس بعثة الحج يلتقي بالحجاج المصريين ويستمع الى مشاكلهم

قام الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والرى ورئيس البعثة الرسمية المصرية للحج بالاجتماع بحجاج بعض الوزارات مثل التجارة والصناعة والمالية والري ومجلس النواب.

 

أجهزة وزارة الداخلية تكثف من استعداداتها لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى

بدأت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن فى تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين أثناء احتفالهم بعيد الأضحى المبارك.

 

الحكومة تنفي 11 شائعة في أسبوع

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، فى تقريره الدورى لرصد الشائعات، رصد 11 شائعة انتشرت فى الفترة من 2-9 أغسطس الجارى وذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

التعليم: فتح باب التقدم للوظائف بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الجديد

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب التقدم للانضمام لأسرة العمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2020/2019 اعتبارا من اليوم الجمعة ولمدة 15 يومًا عبر الرابط التالي: https://ejsadm.moe.gov.eg/.

 

اللفتة الإنسانية لبطلات التايكوندو هداية ورضوى ونور تنال تقدير واحترام العالم

لفتة إنسانية رائعة قدمتها بطلات مصر في التايكوندو عندما ظهرت في المعسكر الدولي العالمي المقام في صربيا مرتديات تيشرتات بيضاء تحمل صورة بطل العالم ورئيس الاتحاد السابق فرج العمري دعما له في كفاحه العظيم ضد المرض.

 

منتخب مصر للناشئات يواجه ماليزيا في نهائي بطولة العالم للاسكواش

يواجه منتخب مصر لناشئات الاسكواش، اليوم الجمعة، نظيره المنتخب الماليزي أصحاب الأرض في نهائي بطولة العالم للاسكواش المقامة بكوالا لامبور.

 

الفراعنة يواجهون تايوان بمونديال الناشئين بمقدونيا

يلتقي، في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة منتخب ناشئي كرة اليد بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد نظيره تايوان في إطار ثالث مواجهاته ببطولة كأس العالم مواليد 2000 المقامة فى مقدونيا.

 

عبور أكبر سفينة حاويات في العالم في أول رحلة لها عبر قناة السويس الجديدة

أعلن الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، نجاح عبور أكبر سفينة حاويات في العالم MSC GULSUN في أول رحلة بحرية لها عبر قناة السويس، اليوم.

 

الأرصاد: غدًا ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 37

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا السبت طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا لطيف ليلا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز