عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد كوبري المشاة الرابط بين جامعة دمنهور ومساكن الأبعادية‎

محافظ البحيرة يتفقد كوبري المشاة الرابط بين جامعة دمنهور ومساكن الأبعادية‎
محافظ البحيرة يتفقد كوبري المشاة الرابط بين جامعة دمنهور ومساكن الأبعادية‎

البحيرة - محمد البربرى
 بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد ، وفي إطار حرص اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على تخفيف حدة الإزدحام من أمام جامعة دمنهور والتيسير على طلبة وطالبات الجامعه والحفاظ على سلامتهم وأرواحهم .
 
قام اللواء هشام آمنه،  بجولة تفقدية ظهر اليوم تفقد خلالها كوبري المشاة العلوى أمام جامعة دمنهور ومساكن الابعادية، حيث تم الإنتهاء من أعمال الكوبري لخدمة الطلبة والطالبات وتشغيلة تجريبياً لخدمةالمترددين على الجامعة .
 
وقام محافظ البحيرة، بمعاينه الكوبرى من الأعلى ووجه برفع كفاءة مطلع ومنزل الكوبري من الجانبين وعمل رصيف للكوبري بشكل جمالي وإزالة المخلفات والإشغالات من على جانبية على الطريق الزراعى السريع ، ورفع اللوحة الموجودة في المنزل ونقلها لمكان آخر، لتوسعة منزل الكوبرى وعدم حدوث تكدس  
 
وكلف المحافظ ، رئيس الوحدة المحلية من الإنتهاء من تلك الأعمال فوراً وتشكيل لجنة تنسيقية من الطرق والوحدة المحلية للإنتهاء من الأعمال وتوسعة مدخل ومخرج الكوبري وتبليطة على الطريق الزراعي السريع بشكل جمالى وحضارى.
 
يذكر أن إنشاء الكوبرى المشاة أمام جامعة دمنهور يأتى فى إطار خطة إنشاء الكبارى الجارى تنفيذها على الطريق الزراعي السريع بهدف تحقيق السيولة المرورية وتقليل نسبة الحوادث فى تلك المنطقه الحيوية حفاظاً على أرواح طلبة الجامعه ، بالاضافة إلى أن الكوبري سوف يخدم منطقة الأبعادية وسكان قرية زهراء الأبعادية .
 
رافق المحافظ الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، المهندس عبد الرحمن الشهاوي، السكرتير العام، المهندس حازم الأشمونيظ السكرتير العام المساعد، المحاسب محمد خميس  رئيس مدينة دمنهور .
 
وأثنى سكان مساكن الابعادية على جهود اللواء هشام آمنه، فى رفع المعاناه عن كاهلهم وتنفيذ كوبرى المشاة ورفع كفاءة النظافة بالمنطقة.
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز