عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 100 بندقية خرطوش قبل ترويجها بأسيوط

ضبط 100 بندقية خرطوش قبل ترويجها بأسيوط
ضبط 100 بندقية خرطوش قبل ترويجها بأسيوط

أسيوط - حسن فتحي

ضبطت إدارة مكافحة الأسلحة والذخائر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بأسيوط، 100 بندقية قادمة من خارج البلاد إلى محافظة أسيوط.



كانت معلومات وردت إلى العقيد محمد عبدالرحيم رئيس فرع وسط الصعيد بإدارة الأسلحة والذخيرة غير المرخصة، أكدتها تحريات اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط بقيام أشخاص بتهريب كمية أسلحة قادمة من الخارج إلى محافظة أسيوط.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من المباحث بالتنسيق بين جميع الأجهزة الشرطية لمتابعة المتهمين ورصدهم وضبطهم فور وصولهم إلى محافظة أسيوط.

وتشكل فريق البحث لضبط المتهمين بالتنسيق بين مكافحة الأسلحة والذخائر الغير مرخصة، والأمن العام والبحث الجنائي تحت إشراف مدير أمن أسيوط واستمرت جهود متابعة وصول المتهمين ومراقبة نشاطهم في الطريق، وحتى وصولهم منطقة أسيوط الجديدة بالطريق الصحراوي الشرقي.

وتم ضبط المتهمين فور دخولهم نطاق مدينة أسيوط الجديدة، وتمكنت القوة من استيقاف السيارة، وبتفتيشها تبين وجود 100 بندقية خرطوش مستوردة متعددة الطلقات.

وباستجواب المتهمين تبين أنهم من محافظة مطروح، جاءوا بالاتفاق مع آخرين على تهريب الأسلحة المضبوطه لبيعها وترويجها في محافظة أسيوط.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة، وأمرت بحبس المتهمين وتحريات المباحث.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز