عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فني يطعن سائقا بسبب خلافات الجيرة وتساقط المياه بشبرا الخيمة

فني يطعن سائقا بسبب خلافات الجيرة وتساقط المياه بشبرا الخيمة
فني يطعن سائقا بسبب خلافات الجيرة وتساقط المياه بشبرا الخيمة

القليوبية- حنان عليوه
مزق فنى جسد سائق بسكين فى مشاجرة لخلافات الجيرة وتساقط المياه، تم نقل المصاب للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق. 
تلقى اللواء طارق عجيز مدير الأمن، إخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم شرطه ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بحدوث مشاجرة ومصاب بشارع الترعة البولاقية بعزبة السماع منشية الحرية.
 
انتقل على الفور العقيد اسماعيل عبدالله مأمور القسم، وضباط وحده المباحث، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف اول :  " احمد م. م" 36 سنة سائق مصاب جرحين نافذ بالصدر والبطن من الجانب الأيمن، وتم نقله لمستشفى ناصر العام وتحويلة لمستشفى معهد ناصر، وتم حجزة للعلاج، وزوجته المدعوه " نرجس ع. ع" 31 سنة ربة منزل. 
طرف ثان : " مصطفى ف. ى" 50 سنة فنى إلكترونيات، نجلته " مريم م. ف" 22 سنة طالبة وجميعهم مقيمون بشارع الترعة البولاقية بعزبة السماع منشية الحرية. 
وذلك بسبب خلافات الجيرة وتساقط مياه من شرفة مسكن الطرف الثانى على مسكن الطرف الأول، فحدث بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الثالث بإحضار سلاح أبيض " سكين مطبخ " وتعدى على الأول بالضرب محدثاً ما به من إصابات. 
تم ضبط الطرف الثانى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين وتم بارشاد الثالث ضبط السلاح المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه.
 
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه. تحرر عن ذلك المحضر رقم  26085 جنح قسم شرطه ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م ، وتولت النيابة التحقيق.
 
 
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز