عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ مطروح: حفلات فنية مجانا بالحدائق العامة للمواطنين في العيد

محافظ مطروح: حفلات فنية مجانا بالحدائق العامة للمواطنين في العيد
محافظ مطروح: حفلات فنية مجانا بالحدائق العامة للمواطنين في العيد

كتب - محمد خضير

أعلن اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، عن تنظيم حفلات فنية وثقافية بالحدائق العامة بمطروح مجانا لأهالي مطروح وزوارها خلال أيام عيد الأضحى، وذلك بالتنسيق بين مديرية الثقافة والإدارة العامة للشؤون الاقتصادية بالمحافظة.



صرح بذلك العميد محمد عبد المنعم مستشار المشروعات السياحية والشؤون الاقتصادية بمطروح وأضاف انه ستقام عدة حفلات فنية بالحدائق العامة التابعة لمحافظة مطروح بالتنسيق مع مديرية الثقافة بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى.

وستقام ثلاثة حفلات مجانية على مدار أيام العيد وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء تتضمن حفلا بحديقة الغزالة يوم الثلاثاء ثالث أيام العيد، وبحديقة كليوباترا يوم الأربعاء رابع أيام العيد، وبحديقة العوام يوم الخميس القادم.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح بتكثيف الأنشطة الثقافية والفنية لاستقبال أهالي المحافظة وزائريها خلال فترة أيام عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن محافظ مطروح قد قرر فتح جميع الحدائق العامة مجانا بدءا من يوم السبت وقفة عرفات وحتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك مع الاستعداد لاستقبال المواطنين بالمتنزهات والشواطئ ومنع أي تجاوزات مع الاطمئنان من المصطافين على توافر الخدمات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز