عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" ترصد أين يقضي أبطالنا الأولمبيون العيد

"بوابة روزاليوسف" ترصد أين يقضي أبطالنا الأولمبيون العيد
"بوابة روزاليوسف" ترصد أين يقضي أبطالنا الأولمبيون العيد

كتب - شريف مدحت

مع احتفال الأمة الإسلامية هذه الأيام بحلول عيد الأضحى حرصت بوابة روزاليوسف على التواصل مع أبطالنا الأولمبيين لمعرفة أين يقضون عيد الأضحى هذا العام وأطرف المواقف التي حدثت لهم في هذا العيد.



البداية كانت مع بطل الجودو المصري العالمي والأولمبي رمضان درويش الذي بدأ حديثه بتوجيه التهنئة للأمة الإسلامية جميعا و"كل عام وهم في أتم صحة وعافية وإلى الله أقرب".

وأضاف أنه نظرا لضيق الوقت لن يستطع قضاء عيد الأضحى هذا العام بمصر نظرا لتواجده حاليا بمعسكر خارجي في المجر استعدادا لخوض منافسات دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب وعن أطرف المواقف التي حدثت له بعيد الأضحى أوضح رمضان انه في إحدى السنوات قام بحجز الخروف في غرفته لمدة 10 دقائق وبعد أن فتح باب الغرفة اكتشف أن الخروف قام بأكل الأوراق الخاصة به والمتعلق بدراسته.

بينما ستقضي شيماء خلف "دبابة" رفع الأثقال المصرية عيد الأضحى هذا العام وسط عائلتها، بعد عودتها مؤخرا مع بعثة المنتخب من أذربيجان بعد انتهاء المعسكر الخارجي.

وقالت شيماء إن عيد الأضحى شكل تاني وسط العائلة، سهر للصبح وصلاة العيد وذبح الأضحية.

وعن أطرف المواقف التي حدثت لها في العيد أنها إحدى المرات الجزار تأخر عليهم لذبح الأضحية فقررت أن تقوم بذبح الأضحية مع والدها.

من جانبه أكد أحمد زاهر، بطل الرماية الأولمبي، أنه مع الأسف لن يستطيع أن يقضي عيد الأضحى هذا العام وسط عائلته كما هو معتاد لأنه سيكون في فنلندا لخوض منافسات بطولة كأس العالم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز