بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اغسطس 2019 - 51 : 8   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انسحابات اللحظات الأخيرة.. تامر وهنيدي ومحمد إمام خارج العيد

10 اغسطس 2019 - 53 : 13




كتب - محمد اسماعيل

كالعادة، بعدما تحددت ملامح أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي، تبدلت الملامح في اللحظات الأخيرة، رغم نجاح صناع الأفلام من الانتهاء من تصويرها، إلا أن الوقت لم يسعفهم لاستكمال عمليات ما بعد التصوير.

 

تامر حسني

ورغم أن المخرج اللبناني سعيد الماروق، قرر تكثيف العمل على عمليات المونتاج والمكساج لفيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني، وذلك بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل، إلا أن الفيلم لم يتهيأ للعرض بشكل كامل، فقرر صناعه تأجيل عرضه إلى موسم إجازة نصف العام.

"الفلوس"، يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من وزينة، وعلي ربيع، وخالد الصاوي، والتونسية عائشة بن أحمد، وأحمد فتحي، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وﺇﺧﺮاﺝ اللبناني سعيد الماروق.

 

هنيدي

كما فضل صناع فيلم "كينج سايز"، أو "عقلة الإصبع" للفنان محمد هنيدي، الانسحاب قبل انطلاق السباق، بسبب عدم اكتمال التصوير بسبب انشغال هنيدي بالعرض المسرحي "3 أيام في الساحل"، وعرضه في عدد من الدول.

 

محمد إمام

وبعد أن اقترب محمد إمام وأبطال فيلمه الجديد "لص بغداد"، من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد الفيلم، واستقر صناعه على طرحه خلال موسم عيد الأضحى، إلا أنه لن يلحق به.

"لص بغداد"، فيلم كوميدي أكشن، بطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، أحمد العوضي، أمينة خليل، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسي، وتدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

 

مي كساب

أيضًا انتهى صناع فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، للفنانة مي كساب من تصوير الفيلم وكان من المفترض أن يطرح خلال موسم عيد الأضحى، ولكن تم تأجيله بسبب كثرة الأعمال الفنية، خلال هذا الموسم، وكذلك عدم انتهاء عملية المونتاج والمكساج.

الفيلم بطولة مي كساب ومحمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وإخراج رامي رزق الله، وتدور أحداثه حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت