عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تنشر خريطة المتنزهات بالمنوفية في عيد الأضحى

"بوابة روزاليوسف" تنشر خريطة المتنزهات بالمنوفية في عيد الأضحى
"بوابة روزاليوسف" تنشر خريطة المتنزهات بالمنوفية في عيد الأضحى

المنوفية - منال حسين

"الاستاد الرياضي" ملجأ المنايفة.. و"شارع مصر" يستقبل الشباب.. وملاهي "الياسمين" جاهزة للأطفال



 

عيد الأضحى المبارك فرصة ذهبية، يستغلها أهالي محافظة المنوفية للخروج والتنزه وقضاء أسعد الأوقات برفقة أسرهم، يستريحون فيه من ضغوط الحياة، ولذلك فقد استعدت محافظة المنوفية بكامل طاقتها، متمثلة في ديوان عام المحافظة ومديرية الشباب والرياضة لاستقبال المواطنين.

محافظة المنوفية تعاني منذ فترة بسبب قلة الحدائق العامة وأماكن التنزه عقب إغلاق قرى "فينسيا السياحة- الخالدين- حديقة الطفل"، وبالرغم من ذلك فقد فتح الإستاد الرياضي وحدائق الياسمين بشبين الكوم والزهور بقويسنا والفردوس بالباجور أبوابها، لاستقبال المواطنين طيلة أيام عيد الفطر المبارك.

 

وترصد بوابة روزاليوسف، خريطة المتنزهات بمحافظة المنوفية، التي يأتي على رأسها الاستاد الرياضي بشبين الكوم، واجهة الأسر بمختلف طبقاتهم، حيث يستقبل العائلات، مصطحبين معهم الأطفال بسبب المساحة الخضراء، ووجود ألعاب للأطفال وحديثي السن في الحديقة الخلفية، وتذكرته ٦ جنيهات.

 

أما الشباب فيفضل دائمًا الذهاب إلى شارع مصر لموقعه المتميز أمام نهر النيل بشبين الكوم، ما يجعل الجو مبهج، حيث الأطعمة والمشروبات والحلويات، بأسعار في متناول الجميع.

 

كما تفضل الأسر قرية الياسمين بمدينة شبين الكوم، لوجود ألعاب وملاهٍ يستمتع بها الأطفال، فنجد الزحام عليها بشكل كبير ناهيك عن المأكولات والمشروبات، التي لم تختلف أسعارها كثيرًا عن المطاعم الخارجية.

وفي قويسنا، يتوجه الأهالي والشباب للبرج السياحي لتناول الفطير المشلتت وعسل النحل، أيضًا هناك حديقة الزهور، التي تكتظ بالمحتفلين خلال الأعياد والمناسبات والإجازات، بالإضافة للساحة الشعبية، وفي الباجور تفتح قرية الفردوس أبوابها للمواطنين. 

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز