عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة حلوان تطلق دورة تدريبية للغة الجسد

جامعة حلوان تطلق دورة تدريبية للغة الجسد
جامعة حلوان تطلق دورة تدريبية للغة الجسد

كتب - بشير عبد الرؤوف

تنظم وحدة برامج التنمية البشرية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان دورة تدريبية بعنوان "الكاريزما ولغة الجسد".



 

أكد د. ماجد نجم، رئيس الجامعة، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية، وذلك في ضوء استراتيجيتها لتطوير العقل المصري وتنمية مهارات الطلاب، من أجل إعدادهم وبناء شخصيتهم، وتكوين لبنة تثري المجتمع ومكتسب نفتخر به تحقيقا لأهداف التنمية البشرية ورؤى القيادة السياسية لتنمية القدرات والمهارات والخبرات، لتكوين جيل إيجابي نفخر به حتى يكون طلابنا سفراء لجامعة حلوان في سوق العمل وقادرين على المنافسة مع غيرهم من الخريجين.

 

وتهدف الدورة التدريبية إلى تطوير الأفكار وتنمية المهارات من خلال التنمية البشرية، واكتشاف ودعم القدرات لدى الطلاب من خلال محاضرات نظريه وعمليه وورش عمل، ومساعدة الطلاب على تحديد الأهداف ودعم فكر التخطيط الاستراتيجي لمستقبل الطالب وتطوير ذاته، بالإضافة إلى زيادة مهارات التواصل والتفاعل بين طلاب الكليات المختلفة وبناء جسر من العلاقات بينهم، إلى جانب التدريب والتطوير لرفع مستوى أداء الطلاب وتحقيق النجاح للطالب على المستوى الشخصي والمجتمعي لمواجهة سوق العمل.

 

وتبدأ فعاليات الدورة التدريبية بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ أغسطس بالقاعة الموسيقية بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز