عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السديس: نجاح ترجمة خطبة عرفة بشارة عظيمة في سبيل إيصال الرسالة السامية

السديس: نجاح ترجمة خطبة عرفة بشارة عظيمة في سبيل إيصال الرسالة السامية
السديس: نجاح ترجمة خطبة عرفة بشارة عظيمة في سبيل إيصال الرسالة السامية

كتب - بوابة روز اليوسف

أشاد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ بنجاح مشروع ترجمة خطبة يوم عرفة في عامه الثاني والذي قائلاً: إن المشروع يعد أحد أهم الإنجازات التي تحظى بعناية ومتابعة واهتمام ولاة الأمر - حفظهم الله -.



وأكد السديس أن مثل هذه المشاريع الرائدة تعد بشارة عظيمة في سبيل إيصال الرسالة السامية لمنبر خطبة يوم عرفة الفضيل، وترجمة الخطبة وإيصالها للحجاج وضيوف بيت الله الحرام الذين وفدوا من كل فج عميق ولكافة المسلمين حول العالم.

 

وأفاد الرئيس العام لشئون الحرم  أن عدد اللغات المعتمدة لترجمة الخطبة هذا العام (6) لغات وهي اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والإندونيسية، والأوردو، والفارسية والصينية، مبيناً أن الرئاسة استعدت لهذا المشروع مبكّراً، سعياً لإظهار العمل بالشكل الجيد والناجح كما يليق بجهود الدولة -رعاها الله- في كل الخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن.

ووجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على ما قدم ويقدم للإسلام والمسلمين, وعلى دعمه غير المحدود للمشروع لإيصال رسالة الإسلام وخطبة يوم عرفة لشتى البقاع وبعدة لغات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز