عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

محافظ الدقهلية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
محافظ الدقهلية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

الدقهلية - مي الكناني

استقبل الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مساء السبت، المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، في النادي الاجتماعي باستاد المنصورة الرياضي.



وقال شاروبيم، أدعو الله أن تكون أيامنا كلها عيد، وأن نجتمع جميعا على قلب رجل واحد في ظل قيادة رائد المسيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي ندعوا له من هذا المكان بمزيد من التوفيق لاستكمال مسيرة البناء والإنجاز.

وبعث محافظ الدقهلية، التهنئة بعيد الاضحى المبارك لرجال القوات المسلحة والشرطة والجهاز التنفيذي، مشيدا بجهودهم المتواصلة في تأكيد الأمن والأمان في ربوع محافظات مصر، وأوضح أن سعادته لا توصف لوجوده بين أهله وأبنائه في هذه المناسبة المباركة.

وشدد محافظ الدقهلية، على أن قوى الشر والإرهاب لن تثنينا عن العمل والبذل لرفعة هذا الوطن وتحقيق آماله وكلنا أمل في غد أفضل ومواصلة مسيرة النهضة والتنمية في شتى المجالات السياسية والاقتصادية ولنحقق لشعب مصر العظيم كل طموحاته.

وأكد شاروبيم، أن أعياد المصريين كلها أعياد وطنية لها صبغتها الدينية، يحتفل بها المصريون جميعًا مسلمين ومسيحيين، وتأتي تأكيدا لأواصر المحبة بين نسيج الشعب المصري الواحد.

حضر للتهنئة اللواء محمد حجي، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، واللواء عبد الواحد الصافي، مدير الأمن العام، والدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة، وسعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، ورياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمحاسب جلال الغازي، رئيس مجلس إدارة استاد المنصورة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وأعضاء مجلس النواب.

كما حضر احتفالية التهنئة بالعيد العقيد تامر العوضي، المستشار العسكري، وفضيلة الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف، والدكتور سيد جنيدي، رئيس المنطقة الأزهرية بالدقهلية، والأنبا صليب، أسقف ميت غمر ودقادوس، وقيادات الأزهر والأوقاف والقيادات الكنسية بالدقهلية، ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز